اشتباك لفظى يجبر سيتين على إلغاء مران برشلونة الإسبانى غدًا

الإثنين، 03 فبراير 2020 07:12 م
اشتباك لفظى يجبر سيتين على إلغاء مران برشلونة الإسبانى غدًا برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


قرر كيكي سيتين المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى إلغاء مران الفريق الجماعى غدًا الثلاثاء بعد الأزمة الطفيفة التى سيطرت على الفريق خلال المران اليوم.

قاد النجم الشاب أنسو فاتى، فريق برشلونة، لتحقيق فوز ثمين على ضيفه فريق ليفانتى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، فى ختام منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني "الليجا".

قالت صحيفة "آس" الإسبانية، أن سيتين اضطر لإلغاء المران بعد حدوث مشاجرة بين اثنين من اللاعبين الكبار في الفريق لم يتم الافصاح عنهما، خلال تدريبات برشلونة يوم الثلاثاء الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أحد اللاعبين وجه بعض العبارات إلى زميله، وارتفعت أصواتهما بعد ذلك، قبل أن يتدخل باقي اللاعبين لإنهاء الأمر.

يتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 49 نقطة، بعد فوزه على جاره فريق أتلتيكو مدريد، فى لقاء ديربى العاصمة الإسبانية، بهدف النجم الفرنسي كريم بنزيما.

كشفت رابطة الدوري الإسباني "ليجا" عن موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة ضمن مباريات الجولة 26 من منافسات الدورى الإسبانى خلال اللقاء الذى يجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم 1 مارس فى تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة