أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى : "يارب الأهلي يعدي مباراة صن داونز"..وأحمد موسى يرد: "من قلبك"

الإثنين، 24 فبراير 2020 10:51 م
 مرتضى : "يارب الأهلي يعدي مباراة صن داونز"..وأحمد موسى يرد: "من قلبك" مرتضي منصور
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه رجل قانون وليس "عفيجياً"، مشيراً إلى أنه كان يلاعب ملاكمة وقت الدراسة أثناء الجامعة، موضحاً أن كل شخص سيدفع ثمن ما فعله بلاعبيه، قائلا:"بقول يارب الأهلي يعدي فريق صنداونز الماتش اللى جاي".

من جانبه قال الإعلامي أحمد موسي:"بجد بتقول الأهلي يعدي من صن داونز، ليرد مرتضي منصور:"أه والله"، فيسأله أحمد موسي:"من قلبك؟"، ليرد رئيس نادي الزمالك:"اقسم بالله وأنا قولت قبل كده ويارب الزمالك ربنا يكرمه، ليه بقي لأننا اتبهدلنا سفر والرحلة بتكلف أكثر من 2 مليون جنيه".

وأضاف رئيس نادي الزمالك، خلال مداخلة هاتفية للإعلامي أحمد موسي، ببرنامج على مسئوليتي، والمذاع عبر فضائية صدي البلد:"عايز أعرف هي دايرتي الانتخابية اللى انتخبوني زملكاوية بس واللى مش شايف الأهلي نادي عظيم بكل حاجة يبقي أعمي وأنا الحمد لله بشوف، ممكن".

أطلق الحكم الليتوانى جيديميناس ماسيكا، صافرته معلنًا انتهاء مباراة الأهلي والزمالك، التى كان من المقرر إقامتها فى الثامنة والنصف مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى، لعدم حضور لاعبي الفريق الأبيض.

وتواجد لاعبو الأهلى فى ملعب المباراة، إلا أن لاعبى الزمالك لم يصلوا بداعى تعطل الحافلة أعلى كوبرى أكتوبر، ليعلن الحكم إلغاء اللقاء بعد مرور 20 دقيقة، ويترك تحديد النتيجة للجنة المسابقات، ومن المتوقع أن تكون النتيجة 2/0 لصالح الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة