كلام ستات يبرز مطعما مصنوعا من الجليد فقط.. فيديو

الأحد، 02 فبراير 2020 06:15 م
كلام ستات يبرز مطعما مصنوعا من الجليد فقط.. فيديو الفنانة نهال عنبر
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت الفنانة نهال عنبر، ابتكار مطعم جليدى بالصين يحتوى على الكثير من المطاعم المميزة والمبتكرة، وهو يحظى بشعبية كبيرة، بسبب تقدمه أجواء باردة طبق طعام يدعى "هوه قوه"، أو "الوعاء الساخن".

وقالت عنبر، خلال تقديمها لبرنامج كلام ستات الذى يذاع على قناة on e"، بمشاركة الإعلامية شريهان أبو الحسن والفناتين ندى رحمي وهيدى كرم، إن المطعم الفريد من نوعه فى حديقة هاربين للجليد والثلج، شمال شرقى الصين، وقد جرى صنع جميع الغرف والطاولات والكراسى والطاولات وحتى أكواب الشراب من الجليد.

 
4

وأوضحت عنبر، أن بناء المطعم الجليدى تم باستخدام المواد المركبة من الجليد والثلج، حيث تم امتلاء بالون ضخم مع هيكل الغشاء بالغاز بشكل كامل.

وبعد ذلك جرى القيام برش الجليد المركب على سطح البالون لتشكيل طبقة جليدية بسمك 25سنتيمترا، وأخيرا تم إزالة الغشاء لإكمال بناء الغرفة الجليدية.

"كلام ستات" برنامج اجتماعى لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

5

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة