الشاعر اللبنانى شربل داغر يوقع أعماله الشعرية الكاملة بمعرض الكتاب.. صور

الأحد، 02 فبراير 2020 02:00 ص
الشاعر اللبنانى شربل داغر يوقع أعماله الشعرية الكاملة بمعرض الكتاب.. صور جانب من حفل التوقيع
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد جناح الهيئة المصرية العامة للكتاب، بمعرض القاهرة الدولى للكتاب رقم 51، حفل توقيع المجموعة الشعرية الكاملة للشاعر اللبنانى الدكتور شربل داغر، والصادرة مؤخرا بالقاهرة، بحضور عدد من قراء وأصدقاء الشاعر الكبير وعدد من الصحفيين والإعلاميين.
 
ويحل الشاعر اللبنانى شربل داغر ضيفًا على معرض القاهرة الدولى للكتاب، حيث سيكون رواد المعرض على موعد مع أشعاره وإبداعه، فى الرابعة وحتى الخامسة والنصف مساء الأحد 2 فبراير الحالى، فى لقاء شعرى منفرد ضمن فعاليات "قراءات ومناقشات"، يقدمه ويديره الدكتور محمد بدوي، فى قاعة الشعر، مبنى بلازا 1 الطابق الثاني.
 
وكانت الهيئة المصرية العامة للكتاب قد أصدرت الأعمال الشعرية الكاملة لداغر، فى مجلدين نهاية العام المنصرم، ابتداء من مجموعته الشعرية الأولى فى العام 1981 حتى المجموعة الشعرية التى صدرت فى العام 2016.
 
يشار إلى أن "داغر" شاعر وروائى وناقد وأستاذ جامعى من لبنان، مواليد 1950، عمل فى الصحافة فى بيروت وباريس ولندن، ونشر فى عدة دوريات دولية، أصدر داغر أكثر من ستين كتابًا بالعربية والفرنسية، منها كتب شعرية وروائية، كما ترجم أعمالًا أجنبيّة من الشعر والرواية إلى العربية.
 
جانب من حفل التوقيع
 

شربل الداغر
 

شربل داغر
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة