بنزيما يتفوق على كل نجوم ريال مدريد هذا الموسم.. فيديو

الخميس، 13 فبراير 2020 01:00 ص
بنزيما يتفوق على كل نجوم ريال مدريد هذا الموسم.. فيديو ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في الفريق الملكى بمختلف البطولات خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020، بعدما صنع هدفا في فوز الميرنجى الكبيرة على مضيفه فريق أوساسونا، بنتيجة 4 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

كشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن بنزيما يملك 9 تمريرات حاسمة ليتصدر قائمة نجوم "الأسيست" للنادى الملكى والتي ضمت 17 لاعبا مختلفا.

وجاء الثنائى تونى كروس وكارفخال في المركز الثانى خلف بنزيما برصيد 6 تمريرات حاسمة لكل منهما، ثم فالفيردى برصيد 4 تمريرات يليه مارسيلو بـ3 "أسيست"

وقدم تمريرتين حاسمتين مع ريال مدريد هذا الموسم كل من: كاسيميرو، مودريتش، بيل، فينيسيوس جونيور وجيمس رودريجيز، وتكتمل القائمة مع رودريجو، هازارد، فاران، لوكاس فاسكيز، يوفيتش، ميندي وإبراهيم دياز بتمريرة حاسمة لكل منهم.

وكان الفرنسى كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد، نجح في تخطى الأسطورة كريستيانو رونالدو النجم السابق للنادي الملكي والحالي لفريق يوفنتوس، في عدد صناعة الأهداف مع الفريق الأبيض في مختلف المسابقات، ليصبح أكثر لاعب يصنع أهداف في تاريخ ريال مدريد.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن بنزيما صنع حاليا 132 هدفا بقميص ريال مدريد في مختلف المسابقات متفوقا على كريستيانو رونالدو صاحب الـ131 هدفا، ليكون أكثر لاعب صناع للأهداف في تاريخ النادي الملكي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة