يعقوب السعدى والخطيب فى زيارة لمؤمن زكريا بحضور والده

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 03:58 م
يعقوب السعدى والخطيب فى زيارة لمؤمن زكريا بحضور والده زيارة الخطيب لمؤمن زكريا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى والإعلامى الإماراتى يعقوب السعدى على زيارة مؤمن زكريا نجم الأهلى فى منزله بحضور والده، وذلك للاطمنئان على اللاعب ورحلته العلاجية ومساندته لمواصلة مشواره للتعافى من المرض.

وأجرى محمد الشناوى حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، مكالمة فيديو مع مؤمن زكريا، أثناء التتويج بكأس مصر الـ37 فى تاريخه، وحرص الشناوى على الاحتفال مع مؤمن زكريا عن طريق مكالمة الفيديو، وشارك مؤمن لاعبى الأهلى الاحتفال بكأس مصر فى محاولة لدعمه معنوياً بعد إصابته بمرض نادر تسبب في ابتعاده عن ممارسة الكرة معشوقته الأولى.

وعقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة مع مؤمن زكريا على هامش مباراة القرن بين الأهلي والزمالك، وأكد صبحي لمؤمن أن هناك دعما كبيرا له للتغلب على محنة مرضه متمنياً له الشفاء العاجل.

وكان الأهلي قد تمكن من تحقيق اللقب التاسع في تاريخه بعد تغلبه على حساب الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 2-1، افتتح عمرو السولية التسجيل للأهلي قبل أن يدرك الزمالك هدف التعادل، لينجح محمد مجدي أفشة في تسجيل الهدف الثانى.

ويواصل الأهلى تدريباته، اليوم الأربعاء، استعدادًا لانطلاق بطولة الدورى العام التى يستهلها الأحمر يوم الأحد المقبل بمواجهة المقاصة بعد التتويج ببطولة كأس مصر السبت الماضى على حساب طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية، وكذلك مواجهة نهضة فريق بركان المغربى المقرر إقامتها يوم 18 ديسمبر الجارى حسب التقارير الصادرة مؤخرًا والتى تأتى لتحديد الفائز بلقب السوبر الأفريقى عقب حسم الأهلى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وفوز نهضة بركان بلقب الكونفدرالية الأفريقية.

EozI_O8XMAAM_Y6
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة