موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مارسيليا اليوم فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 05:36 م
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مارسيليا اليوم فى دورى أبطال أوروبا مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره مارسيليا، مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، وتبدو مواجهة اليوم بمثابة تحصيل حاصل للفريق الإنجليزى، وذلك بعدما ضمن مانشستر سيتى تأهله للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في الصدارة، فيما يتذيل مارسيليا الترتيب برصيد 3 نقاط فقط من انتصار وحيد و4 هزائم.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مارسيليا

تنطلق مباراة مانشستر سيتى ضد مارسيليا، في العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 2.

ويغرد مانشستر سيتى منفردا بصدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن بورتو البرتغالى الوصيف برصيد 10 نقاط، حيث حسم الفريقان تأهلهما لدور الستة عشر، فيما يأتي أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حسن كوكا ثالثا برصيد 3 نقاط.

وفى نفس المجموعة، يلتقى أولمبياكوس مع ضيفه بورتو، على ملعب "كارايسكاكيس"، في العاشرة من مساء اليوم.

وكان بورتو تعدال أمام ضيفه مانشستر سيتي من سلبيا بدون أهداف على ملعب الدراجاو في لشبونة في الجولة قبل الأخيرة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، واستفاد بورتو من فوز مارسيليا الفرنسي 2-1 على ضيفه أولمبياكوس اليوناني ليحجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة إلى الدور الستة عشر بدوري الأبطال.

من جانبه، تحدث جوارديولا مدرب مانشستر سيتى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا "أكن الكثير من الاحترام لفيلاش بواش مدرب مارسيليا، لقد كان في العديد من الأندية وحقق نجاحا مذهلا مع بورتو ثم في إنجلترا وفرنسا. لسوء الحظ لم يستطع تحقيق نتائج إيجابية في دوري الأبطال هذا الموسم".

أضاف جوارديولا "كان من الصعب بالنسبة لهم عدم تحقيق أي نقطة في أول مباراتين، ولكن لديهم الجودة المتمثلة في باييت وتوفان. ستكون مباراة ممتعة أمامهم، من المهم بالنسبة لهم محاولة التأهل إلى الدوري الأوروبي، ونحن سنحاول كذلك الفوز".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة