تفوق رونالدو على ميسي والحرب ضد العنصرية الأبرز فى صحف أوروبا .. صور

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 11:47 ص
تفوق رونالدو على ميسي والحرب ضد العنصرية الأبرز فى صحف أوروبا .. صور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بالعديد من الأحداث الهامة، على رأسها الثلاثية التي قهر بها يوفنتوس برشلونة في كامب نو، بالجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ولقاء ميسي ورونالدو الأول منذ رحيل الدون عن الليجا.

أشارت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إلى فوز يوفنتوس على البارسا قائلة "رونالدو يدفع برشلونة نحو الهاوية".

ماركا
ماركا

 

ثم تحدثت عن اللقاء الحاسم بين ريال مدريد وبروسيا مونشنجدلادباخ، أتلتيكو مدريد مع ريد بول سالزبورج النمساوى، من أجل التأهل إلى دور الـ 16 بدوري الأبطال، حيث قالت "مدينة مدريد ستلعب نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم، راموس وكارفاخال جاهزان لمساعدة مدريد على تجنب الإقصاء من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا لأول مرة".

أما صحيفة "آس"، فأعلنت تضامنها مع فريق باشاك شهير التركي بعد تعرض مساعد المدير الفني، الكاميروني بييرو ويبو لإساءات عنصرية من قبل الحكم الرابع للمباراة، حيث عنونت، "لا للعنصرية".

 

آس
آس

 

ثم تحدثت عن مباراة ريال مدريد ضد بروسيا مونشنجلادباخ، وعودة سيرجيو راموس لقيادة الملكي، قائله، "لا يوجد هناك مباراة نهائية بدون راموس، القائد سيتواجد أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في المباراة التي ستكون البطاقة للعبور إلى ثمن النهائي".

وعلقت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، عن سقوط برشلونة أمام يوفنتوس بثلاثية، قائله، " خيبة أمل أخرى".

 

موندو
موندو

 

أما صحيفة "سبورت"الكتالونية، إستخدمت جملة "ضربة جديدة" لتعبر عن خسارة برشلونة أمام يوفنتوس 0-3 في كامب نو ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

سبورت
سبورت

 

وفى إيطاليا، كتبت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، "رونالدو يقهر ميسي"، في إشارة إلى الثنائية التي أحرزها النجم البرتغالى في أول لقاء مع البرغوث على ملعب كامب نو.

لاجازيتا
لاجازيتا

 

فيما تحدثت صحيفة "توتو سبورت"، قائله، "يا له من يوفنتوس"، للتنويه عن التألق الذى ظهر به السيدة العجوز بقيادة رونالدو في ليلة دوري أبطال أوروبا.

توتو سبورت
توتو سبورت

 

وسيطر خروج مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا، عقب الخسارة 2-3 ضد لايبزيج، على صفحات الصحف الإنجليزية، حيث قالت "ديلي تيلجراف"، " كابوس، اليونايتد يقصون من دوري الأبطال".

ديلي تيلجراف
ديلي تيلجراف

 

فيما علقت صحيفة "ديلي ميرور"، "تأثير مانشستر سيتي، اليونايتد يقصون من اوروبا ونجم بيب المعار  يسجل"، في إشارة إلى الخسارة الثقيلة التي تلقاها الشياطين الحمر بنتيجة 2-3، وتسجيل أنجيلينو لاعب السيتي المعار إلى النادى الألماني هدفاً في المباراة.

ديلي ميرور
ديلي ميرور

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة