نجم ريال مدريد السابق ترك كرة القدم ليحترف الغناء فتعرض للإفلاس.. صور

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 07:00 ص
نجم ريال مدريد السابق ترك كرة القدم ليحترف الغناء فتعرض للإفلاس.. صور دريثنى مع رونالدو وبنزيما
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رويستون درينثي نجم المنتخب الهولندي ونادى ريال مدريد وإيفرتون السابق، إفلاسه بعد أن كان متوقعا له مستقبلاً واعدًا عندما وقع لريال مدريد في عام 2007، حيث إنه كان جناح يتميز بالسرعة والخداع، ولكنه قرر أن يعتزل كرة القدم من أجل احتراف غناء الراب في عام 2017.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن النجم الهولندي البالغ من العمر 33 عاما، يعانى من أزمة مالية طاحنة، حيث تم الكشف عن أنه بدد ثروته البالغة 3.2 مليون جنيه إسترليني.

قال درينثي فى تصريحات صحفية: "لا أعرف بالضبط ما الذي يجري، أنا دائمًا تحت عدسة مكبرة، لكن سيتم حلها كما ينبغي".

كان درينثي، الذي كان في السابق جناحًا سريعًا ومخادعًا، يتصدر عناوين الصحف في عام 2017 عندما انتشر الخبر في جميع أنحاء أوروبا بأنه علق حذاءه وقرر بدلاً من ذلك اختيار الميكروفون وأعلن احترافه غناء الراب بدلا من لعب كرة القدم.

ومع ذلك، يبدو أن اختياره الغناء بدافع شغفه بالموسيقى، كان ثمنه كبيرا، حيث إنه الأن يعانى من الإفلاس.

وكان درينثى قد حصل على لقب لاعب البطولة في بطولة أوروبا تحت 21 سنة 2007 ، عندما تغلبت هولندا على إنجلترا لتفوز بالمسابقة، وكان من المتوقع حدوث أشياء كبيرة من درينثي.

وانتقل من نادي الصبا فينورد إلى ريال مدريد في نفس العام مقابل 12 مليون جنيه إسترليني ، ولكن بعد النجاح الأولي تم إرساله على عدة فترات إعارة.

وبعد تنقله بين الأندية وفشله في الحصول على مقابل مادى مجزى من كرة القدم قرر الاعتزال واحتراف غناء الراب، ولكنه اليوم أعلن فشله في تلك المهمة أيضا، وأعلن إفلاسه.

نشأ درينثي في ​​روتردام ولديه استوديو موسيقي في غرفة بالطابق العلوي من مبنى مكتبي صغير في عقار سكني في بندريخت - أحد الأحياء الأكثر قسوة في روتردام.

وعلى الرغم من مسيرته الكروية، إلا أنه مازال يحتفظ بمنزله في مسقط رأسه وهو المكان الذي قُتل فيه والده بالرصاص قبل دهسه من قبل شقيقين متنافسين من تجار المخدرات في حرب العشب في أغسطس 1990.

تم سرد قصة حياته والمزيد عن نشأته في سيرة ذاتية رسمية بعنوان "رويستون"' تم إصدارها في عام 2017، ما ورد في كتابه مرارًا وتكرارًا هو شغفه بالهيب هوب وكذلك طفولته المضطربة.

قال درينثي: "كأطفال كنا دائمًا نغني موسيقى الراب في الشوارع، لقد أصبح الأمر جادًا عندما كنت في الثامنة عشرة من عمري. كنت دائمًا اقضى وقت عطلتى مع مغني الراب وقد علموني كيفية كتابة كلمات الأغاني".

وأضاف قائلا "علمني U-Niq ، مغني الراب الكبير في هولندا ، أن أكتب كلمات الأغاني بنفسي، الموسيقى جزء من حياتي ... عندما أكون في سيارة وهناك 10 أو 15 دقيقة بدون موسيقى ، أبدأ دائمًا في التفكير" بما ينقصني ".

وتابع قائلا: "قبل المباراة كان علي الاستماع إلى شيء ما ، كان ذلك مهمًا للغاية بالنسبة لي، بدون موسيقى كان من الصعب الذهاب واللعب بشكل جيد".

 وأكد درينثي أنه يخطط لمواصلة صنع الموسيقى لبقية حياته ، على الرغم من إعلان إفلاسه مؤخرًا

دريثنى 2
دريثنى 

 

دريثنى 3
دريثنى 

 

دريثنى بقميص ايفرتون
دريثنى بقميص ايفرتون

 

دريثنى بقميص ريال مدريد
دريثنى بقميص ريال مدريد

 

دريثنى بقميص سبارتك
دريثنى بقميص سبارتك

 

دريثنى عندما كان يلعب بصفوف ريال مدريد
دريثنى عندما كان يلعب بصفوف ريال مدريد

 

دريثنى مع ريال مدريد
دريثنى مع ريال مدريد

 

دريثنى مع منتخب هولندا
دريثنى مع منتخب هولندا

 

دريثنى
دريثنى

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة