مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على لايبزيج بدورى الأبطال الليلة

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 08:00 ص
مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على لايبزيج بدورى الأبطال الليلة مانشستر يونايتد
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل مانشستر يونايتد الانجليزى ضيفًا ثقيلاً على نظيره الألماني لايبزيج، بملعب ريد بول أرينا لايبزيج، لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دورالمجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام العاشرة مساء، اليوم الثلاثاء.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم متحفزًا لنظيره الألماني، حيث يأمل النرويجى أوليه جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر في الفوز على لايبزيج لخطف 3 نقاط ثمينة لحسم التأهل لدور الـ 16.

حيث إنه من الممكن أن يفقد مانشستر يونايتد الفرصة في التأهل حال تعرضهم للهزيمة، بمبارة الليلة، نظرا لكونهم يتصدرون المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط بالتساوى مع باريس سان جيرمان الذى يحتل الوصافة ولايبزيج الذى يحتل المركز الثالث، مما يعنى أنه في حالة هزيمة القلعة الحمراء في مباراة الليلة وفوز الفريق الباريسى ستتراجع كتيبة سولشاير للمركز الثالث ويفقدوا فرصة التأهل للدور المقبل من البطولة.

وعلى الجانب الآخر يأمل لايبزيج الألماني في استغلال عامل الأرض والحالة النفسية السيئة لمنافسيهم مانشستر يونايتد اللذين خسروا من باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الماضية من البطولة، لتحقيق فوز ثمين يؤمن تأهلهم للدور المقبل من البطولة.

يتصدر مانشستر يونايتد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل لايبزيج المركز الثالث بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف فقط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة