برشلونة ضد يوفنتوس.. رونالدو يتفوق على ميسى قبل أول لقاء بعد الكلاسيكو

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 03:35 م
برشلونة ضد يوفنتوس.. رونالدو يتفوق على ميسى قبل أول لقاء بعد الكلاسيكو ميسي ورونالدو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، مع غريمه المعتاد سابقا، الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، اليوم الثلاثاء، في قمة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب كامب نو، وهو أول لقاء يجمعهما منذ رحيل الدون عن صفوف ريال مدريد الإسبانى في صيف 2018.

يرصد التقرير التالى، إحصائية لمساهمات النجمين ليونيل ميسي ونظيره رونالدو مع أنديتهما منذ بداية الموسم الجديد 2020/2021، والتي تثبت تفوق الدون على البرغوث.

 لعب البرغوث 11 مباراة مع برشلونة منذ بداية الموسم، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع هدفين فقط، من بينهم 3 أهداف في الدوري الإسباني "بينهم هدفين من ركلات ترجيح"، و3 أخرين في دوري أبطال أوروبا "جميعهم من ركلات ترجيح".

ولعب النجم كريستيانو رونالدو 6 مباريات مع يوفنتوس في جميع المسابقات، سجل خلالهم 8 أهداف جميعهم في الدوري الإيطالي " من بينهم هدفين من ركلات ترجيح".

وتغيب رونالدو عن مواجهة ميسي في قمة يوفنتوس ضد برشلونة في تورينو بمرحلة المجموعات لإصابته بفيروس كورونا، وسيكون متواجدا مساء اليوم في أول مواجهة ضد غريمه التقليدي وعلى ملعب كامب نو منذ رحيله عن الملكي والظهور على هذا الملعب فى الكلاسيكو.

ميسي
ميسي ضد رونالدو

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة