باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. أوباما يؤكد أن بايدن سيبذل جهده لتوحيد البلاد..ووفاة رئيس أوروجواى السابق فاسكيز عن 80 عاما.. وقبائل شرق ليبيا تعلن تمكسها بعدم المساس بالمؤسسة العسكرية

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. أوباما يؤكد أن بايدن سيبذل جهده لتوحيد البلاد..ووفاة رئيس أوروجواى السابق فاسكيز عن 80 عاما.. وقبائل شرق ليبيا تعلن تمكسها بعدم المساس بالمؤسسة العسكرية أهم الأخبار العالمية والعربية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-
 
مئات الألمان يشاركون فى سباق سانتا كلوز بـ "الكمامة "

على الرغم من انتشار كورونا ، شارك المئات في سباق سانتا كلوز بمدينة ميشيندورف الألمانية، للحفاظ على هذا التقليد السنوى الذى يحتفلون به فى مثل هذا اليوم من كل عام .

 
الآلاف يحتشدون في مظاهرة مناهضة لرئيس روسيا البيضاء والشرطة تعتقل العشرات

احتشد آلاف المحتجين في مينسك عاصمة روسيا البيضاء، وأماكن أخرى، اليوم الأحد، مع تواصل الاحتجاجات الأسبوعية للمطالبة بتنحي الرئيس المخضرم ألكسندر لوكاشينكو، مما دفع الشرطة إلى اعتقال أكثر من مئة شخص.

 
أوباما يؤكد أن بايدن سيبذل قصارى جهده لتوحيد البلاد

أكد الرئيس الأمريكي السابق الديمقراطي باراك أوباما أن الرئيس المنتخب جو بايدن ونائبة الرئيس المنتخبة كامالا هاريس سيبذلان قصارى جهدهما من أجل "توحيد" البلاد، مبرزا أن هذه المهمة "لن تكون سهلة".

 
ملك إسبانيا السابق خوان كارلوس يتقدم للمالية بطلب تسوية ضريبية

قدم محامي ملك إسبانيا السابق خوان كارلوس إقرارا طوعيا لتسوية الوضع الضريبي لموكله أمام مصلحة الضرائب، التي تعمل على دراسة المذكرة وستقرر في الأيام المقبلة

 
 
وفاة رئيس أوروجواي السابق تاباريه فاسكيز عن عمر 80 عاما

توفي رئيس أوروجوي الأسبق تاباريه فاسكيز عن عمر 80 عاما بعد صراع طويل مع المرض، حسبما أكد الأحد حزبه "الجبهة الموسعة"، وعبر شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر)، قالت إدارة الحزب "ببالغ الحزن نعلن وفاة رئيسنا الفخري".

 
بوليفيا تبدأ ملاحقات قضائية ضد الرئيسة المؤقتة السابقة ومسئولون معارضون

أعلنت الحكومة البوليفية اليوم الأحد، بدء الملاحقات القضائية ضد الرئيسة المؤقتة السابقة جانين أنييز، والمرشح السابق للانتخابات الرئاسية لويس فرناندو كاماشو، ومسؤولين معارضين يمينيين آخرين.

 
مقتل 4 إرهابيين فى العراق إثر ضربات جوية لعمليات سامراء والتحالف الدولي

أعلنت قيادة عمليات سامراء بالعراق، اليوم الأحد مقتل 4 إرهابيين، في عمليات بالتنسيق مع التحالف الدولي بمحافظة صلاح الدين شمال العراق.

قبائل شرق ليبيا تعلن تمكسها بعدم المساس بالمؤسسة العسكرية الليبية وقيادتها

أعلنت القبائل والمكونات الاجتماعية بإقليم برقة فى ليبيا (شرق البلاد)، اليوم الأحد، تمكسها بعدم المساس بالمؤسسة العسكرية الليبية وقيادتها.

 
الرئيس الصومالى يؤكد التزامه بإجراء انتخابات حرة وعادلة

أكد الرئيس الصومالي، محمد عبد الله فارمجو، اليوم الأحد التزامه بإجراء انتخابات برلمانية ورئاسية حرة وعادلة.

الجيش الليبى: سيطرنا على معسكر المغاوير فى الجنوب وتركيا تواصل نقل المرتزقة

قال مدير إدارة التوجيه المعنوى التابع للجيش الليبى العميد خالد المحجوب لـ"سكاي نيوز عربية"، إن الجيش الوطنى الليبى سيطر على معسكر للمغاوير بمدينة أوبارى جنوب ليبيا.

 

قررت السلطات التونسية، اليوم الأحد، تمديد حالة حظر التجول فى جميع الأنحاء التونسية حتى يوم الـ31 من مارس المقبل، وذلك للحد من تفشى جائحة فيروس كورونا.

 
وزيرة الثقافة الإماراتية تؤكد عمق العلاقات المشتركة مع كوريا الجنوبية

أكدت وزيرة الثقافة والشباب الإماراتية نورة بنت محمد الكعبي، عمق العلاقات التي تربط بلادها وكوريا الجنوبية والتي تشهد تطورا مهما في مختلف المجالات، فضلا عن شراكة استراتيجية خاصة تمثل نموذجا للعلاقات الدولية المتفردة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة