<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم وزير الرياضة ولجنة الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الإثنين 7 ديسمبر 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها قبول استقالة محمد عطية من اللجنة المعينة لإدارة الزمالك، وشفاء وليد سليمان وأسرته من فيروس كورونا، والزمالك يهنئ الأهلى بالثلاثية بمكالمة هاتفية و"بوكيه" ورد، واستمرار إيجابية مسحة أوباما وعبد الله جمعة في الزمالك.

 

 
قبول استقالة محمد عطية من اللجنة المعينة لإدارة الزمالك

وافق الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على استقالة المستشار محمد عطية عضو اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك، وذلك خلال اجتماع وزير الرياضة مع المستشار أحمد البكرى..

 
 

أجرى المستشار أحمد البكرى رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، مكالمة هاتفية مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هنأه خلالها بحصول الأهلي علي لقب كأس مصر والحصول علي الثلاثية

ظهرت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها يوسف أوباما وعبد الله جمعة لاعبا الزمالك، للتأكد من شفائهما من فيروس كورونا، وجاءت النتيجة استمرار إيجابية عينة الثنائي ليستمران في العزل المنزلي.

الأهلي يبدأ ترتيبات رحلة النيجر مع السفارة استعدادًا لانطلاق دورى الأبطال

فتح مسئولو النادي الأهلي خط اتصالات مع سفارة مصر فى النيجر من أجل التنسيق والترتيب لرحلة المارد الأحمر للنيجر لمواجهة بطلها فريق سونيدديب في انطلاقة مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال أفريق

علي غزال يظهر فى سموحة بعد انضمامه رسميًا

وصل منذ قليل على غزال مدافع سموحة عقب التوقيع الرسمى للفريق السكندرى، وكان فى استقباله محمد فرج عامر رئيس النادى، ووعد غزال بأن يكون عند حسن ظن مجلس الإدارة وجماهير النادى.

 

أعلن وليد سليمان صانع ألعاب النادى الأهلى، عن تعافيه ونجله سليم من فيروس كورونا، وذلك عقب تحول نتيجة مسحتهما الأخيرة

ننشر النص الكامل للائحة عقوبات الدورى الجديد 2020-2021

حصل "اليوم السابع" على النص الكامل للائحة العقوبات التى وضعتها لجنة المسابقات برئاسة مازن مرزوق استعدادا الموسم الجديد، وتتضمن اللائحة العديد من البنود الجديدة..

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة