شبانه لتلفزيون اليوم السابع: الأهلي يُفعل عقد موسيماني بعد الفوز بافريقيا

الأحد، 06 ديسمبر 2020 10:19 م
شبانه لتلفزيون اليوم السابع: الأهلي يُفعل عقد موسيماني بعد الفوز بافريقيا موسيماني مع محمود الخطيب
محمد مراد و محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في تلفزيون اليوم السابع أن مسئولو النادي الأهلي قامو بتفعيل عقد الجنوب أفريقي  بيتسو موسيماني والممتد لمدة موسمين بداية من الموسم الجديد، بعد أن كان عقده يحمل بند يمنح الإدارة الحمراء الحق في فسخ العقد من طرف واحد دون تحمل أي شروط جزائية حال خسارة الفريق للقب بطولة دوري ابطال افريقيا.

تابع شبانه في برنامجه مع شبانه علي تلفزيون اليوم السابع أن  مسئولو الأهلي أكدو أنه تم الاتفاق مع موسيماني علي الاستمرار كمديرا فنيا للفريق مع منحه بعض الامتيازات الجديدة خاصة بعد قيادته الفريق لحصد الثلاثية هذا الموسم.
اضاف شبانه أنه في الوقت الذي وافقت إدارة الأهلي على طلب موسيماني الخاص بتغيير إضاءة ملعب التتش بالكامل، بعد ان أبدي المدرب الجنوب افريقي تحفظه على ضعف الاضاءة مما يؤثر بالسلب علي اللاعبين ويقلل من مردودهم خلال التدريبات.
 
 
الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.
 
ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة