ترامب يتمنى الشفاء لجوليانى بعد إصابته بكورونا: أعظم عمدة فى تاريخ نيويورك

الأحد، 06 ديسمبر 2020 10:29 م
ترامب يتمنى الشفاء لجوليانى بعد إصابته بكورونا: أعظم عمدة فى تاريخ نيويورك دونالد ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، إن محاميه رودى جوليانى أصيب بفيروس كورونا متمنيا له الشفاء لمواصلة المعركة من أجل قلب نتيجة الانتخابات.

 

وقال ترامب فى تغريدة: "أعظم عمدة في تاريخ مدينة نيويورك، والذي كان يعمل بلا كلل لفضح أكثر الانتخابات فسادًا (إلى حد بعيد!) في تاريخ الولايات المتحدة، جاءت نتيجة اختباراته إيجابية لفيروس الصين، الشفاء العاجل لك رودي، مستمرون."

 

وكان الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب أعاد مشاركة تغريدة كتبها النائب سكوت أدامز حول نتيجة الانتخابات، قائلا "فزت بالانتخابات ، بشكل كبير."

 

وكتب أدامز فى تغريدته " لا يهم تاريخ تزوير الانتخابات. لا يهم أي من مزاعم تزوير الانتخابات الحالية. ما يهم هو أن شفافية فرز الأصوات تم إنكارها بالقوة في المدن الرئيسية. هذه نهاية الجمهورية (بالمعنى الحرفي للكلمة) وأكثر من سبب كاف لإسقاط الانتخابات."

 

كما أعاد ترامب مشاركة فيلم حمل اسم "المؤامرة ضد الرئيس"، وكتب عليه "إعلان الفيلم الجديد هنا!  المؤامرة ضد الرئيس في دقيقتين و 20 ثانية !!! الفيلم كامل على أمازون."

 

وجاء فى إعلان الفيلم تفاصيل هجوم الإعلام على ترامب بإدعاء التواطؤ مع روسيا ، ويظهر أوباما وهو يتحدث عن نقل السلطة السلمى باعتبارها أحد أبرز أساسيات الدستور الأمريكى، ولكن يزعم الفيلم إن ما حدث مع ترامب لم يكن كذلك نظرا للهجوم الذى تعرض له.

 

 هاجم الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب قناة فوكس نيوز فى تغريدة على "تويتر"، وقال إن الشبكة لا أحد يشاهدها خاصة فى فترة النهار، مقارنا إياها بسى إن إن وإم إس دى إن سى.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة