كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد والدته برسالة مهمة.. اعرف قال ايه

الخميس، 31 ديسمبر 2020 04:41 م
كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد والدته برسالة مهمة.. اعرف قال ايه كريستيانو رونالدو
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو والدته بمناسبة عيد ميلادها من خلال حسابه على موقع انستجرام، حيث ظهرا معاً خلال صورة، وعلق عليها، "مبروك أمى، أتمنى لك كل السعادة في العالم بصحة جيدة"، فى حين نشر عبر خاصية الاستورى نفس الصورة وعليها ايموشن تورتة وشموع فى إشارة إلى مناسبة عيد ميلادها.

 

رونالدو ووالدته
رونالدو ووالدته
 
من ناحية أخرى أكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى، أن حلمه الكبير هو التتويج مع مننتخب بلاده، بلقب كأس العالم المقبل 2022، مشيرا إلى أن الفوز بالمونديال هو ما ينقصه طوال تاريخه الكروى الحافل بالانجازات والألقاب، سواء الفردية أو الجماعية.
 
 

ويعد كأس العالم 2022 المزمع إقامته فى قطر، هو الأخير لكريستيانو رونالدو (36 عاما) مع منتخب البرتغال.

وقال رونالدو في تصريحات أبرزتها صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، :"حلمي هو الانتصار دائمًا مع منتخب البرتغال، لقد فزت بلقبين، بما فى ذلك دورى الأمم والآن أريد كأس العالم، لقد فزت بألقاب في كل نادى ذهبت إليه، وكأس العالم حلمى".

 

والدة رونالدو

وتابع رونالدو قائلا، "أشعر أننى فى حالة فنية جيدة بالوقت الراهن، وفي لحظة رائعة، لكنى لا أعرف ما سيحدث لى فى المستقبل، أعيش فى الوقت الحاضر وهذه اللحظة، هذه الفترة ممتازة وأنا سعيد".

وأكمل الدون البرتغالي قائلا، "مازلت في حالة فنية ممتازة وفى القمة، آمل أن ألعب لمواسم عديدة، لكن لا أعرف أبدًا ما سيحدث، هذه كرة القدم ونحن لا نعرف ما يخبأ لنا المستقبل".

وعاد رونالدو من دبي بعدما حصل على إجازة بسبب أعياد الكريسماس حضر على أثرها احتفالية "جلوب سوكر" التي نال فيها لقب أفضل لاعب في القرن الواحد والعشرين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة