أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر السومة يتلقى هدية خاصه من "مثله الأعلى" كريستيانو رونالدو

الخميس، 31 ديسمبر 2020 09:45 م
عمر السومة يتلقى هدية خاصه من "مثله الأعلى" كريستيانو رونالدو السومة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي السعودي، عن تلقيه هدية خاصة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح فريق يوفنتوس الإيطالي، من خلال رسالة نشرها على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

وتلقى السومة قميصا لفريق يوفنتوس من النجم كريستيانو رونالدو عبر طرد خاص وصل إليه من الدون البرتغالي، حيث نشر صورة لنجم اليوفي، وهو يحمل صورة للقميص الذي أرسله إلى السومة، موقعا عليه إلى "عمر السومة".

من جانبه وجه السومة رسالة شكر إلى رونالدو على الهدية، حيث قال على إنستجرام: "كل واحد عنده شخص في مجاله يعتبره مثله الأعلى، وكريستيانو مثلي الأعلى للاعب المتكامل، شكراً كريستيانو".

وكان نجم أهي جدة قد كسر مؤخرا الرقم القياسي لعدد الأهداف في الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 128 هدفا، متفوقا على النجم اسلابق ناصر الشمراني الذي سجل 126 هدفا.

ويستعد عمر السومة لقيادة الأهلي في مواجهة التعاون، بعد غد السبت في الجولة الـ11 من الدوري السعودي، بعد أن سجل هدف الفوز القاتل لفريقه على مضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

و عمر السومة فى تسجيل هدف فوز فريق الراقى بالمباراة فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة، من تسديدة رائعة، سكنت على يمين حارس الرائد، ليخطف لفريقه 3 نقاط ثمينة.

ويحتل فريق الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة خلف فريق الهلال، صاحب الصدارة برصيد 24 نقطة، وسيرتقي الفريق للصدارة حال الفوز على التعاون.

السومة على انستجرام
السومة على انستجرام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة