أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يعقد جلسة الحسم والتوقيع لجنش بعد التدريب

الخميس، 31 ديسمبر 2020 04:39 م
الزمالك يعقد جلسة الحسم والتوقيع لجنش بعد التدريب جنش
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يعقد مسئولي لجنة الكرة بنادي الزمالك جلسة حاليا مع محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الفريق لحسم ملف تجديد تعاقده مع النادي والحصول علي توقيعه مثلما حدث مع الثلاثي احمد فتوح ومحمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما.

وبدأت جلسة التجديد عقب انتهاء التدريب الذي أقيم منذ قليل علي ملعب النادي استعدادا لمواجهة انبي السبت المقبل في الجولة الخامسة من الدورى، بحضور الحارس ووكيله، وسيحصل جنش علي مستحقاته المتأخرة وكذلك مقدم تعاقد الموسم الجديد في جلسة اليوم علي ان يوقع علي عقود التجديد والاعلان رسميا خلال ساعات.

من ناحية أخرى كشف مصدر داخل الزمالك ان محمود شيكابالا سيحصل علي 10 مليون جنيه في الموسم الأول تزيد 100 ألف جنيه في الموسم الثاني حيث يمتد تعاقده لموسمين، فيما يحصل احمد فتوح علي 7 مليون جنيه في الموسم تزيد أيضا بقيمة 100 الف جنيه في الموسم ، ويمتد تعاقده لـ 4 مواسم.

اما بالنسبة لمحمود جنش فقد طلب اللاعب الحصول علي 16 مليون جنيه في الموسم الواحد مساواة مع محمد عواد حارس مرمي الفريق ، الا ان إدارة الزمالك رفضت المبلغ الذي طلبه جنش وعرضت عليه 10 مليون جنيه في الموسم ، وهو ما كان عائقا للحصول علي توقيعه، ولكن تم تقريب وجهات النظر بين الطرفين ليتم إضافة مميزات اخري مالية علي عقد جنش الجديد.

فيما وافق أوباما علي الحصول علي 12 مليون جنيه في الموسم بعدما كان طلب 15 مليون في الموسم، مساواة مع طارق حامد كابتن الفريق، ولكن إدارة الزمالك طلبت منه الموافقة علي الـ 12 مليون في الموسم مع تعويضه اثناء سير العقد بمميزت أخرى مثل الإعلانات والمكافات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة