الحكومة: توفير مساكن حضارية بديلة لقاطنى العشوائيات فور إخلائها.. أخبار مصر

الخميس، 31 ديسمبر 2020 01:11 م
الحكومة: توفير مساكن حضارية بديلة لقاطنى العشوائيات فور إخلائها.. أخبار مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار فى مقدمتها، الحكومة: توفير مساكن حضارية بديلة لقاطنى العشوائيات فور إخلائها، كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، إنه فى ضوء ما تردد من  أنباء بشأن إجبار قاطني المناطق العشوائية الجاري إخلائها على دفع 20 ألف جنيه لاستلام وحدات سكنية بديلة، تواصل المجلس مع صندوق تطوير المناطق العشوائية، والذى نفى تلك الأنباء.

 

الحكومة: توفير مساكن حضارية بديلة لقاطنى العشوائيات فور إخلائها

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، إنه فى ضوء ما تردد من  أنباء بشأن إجبار قاطني المناطق العشوائية الجاري إخلائها على دفع 20 ألف جنيه لاستلام وحدات سكنية بديلة، تواصل المجلس مع صندوق تطوير المناطق العشوائية، والذى نفى تلك الأنباء.

 

تفاصيل جديدة فى حادث مقتل سيدة وطفلها على يد شقيقها بشبرا الخيمة.. فيديو لايف

قدم "اليوم السابع" بث مباشر من أمام منزل قاتل شقيقته وطفلها فى شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حيث إنه قام الأخ بارتكاب الجريمة بدم بارد، وذلك لشكة فى سلوك شقيقته، حيث كان قسم ثان شبرا الخيمة تلقى بلاغًا العثور على جثة سيدة تبلغ من العمر 26 سنة، "ربة منزل" فضلاً عن العثور على جثة طفليها 3 سنوات و4 سنوات.

 

وصول الفرقاطة الجلالة لقاعدة الإسكندرية البحرية.. فيديو وصور

وصلت إلى قاعدة الإسكندرية البحرية الفرقاطة الأولى من طراز ( فریم بيرجامینی ) التى تم بناؤها بشركة ( فينكانتييرى ) الإيطالية ، لتنضم لأسطول القوات البحرية المصرية والتي تشهد خلال الآونة الأخيرة طفرة تكنولوجية هائلة في منظومات التسليح والكفاءة القتالية وفقاً لأحدث النظم العالمية .

 

متى يخرج رمضان صبحى من "سجن السوشيال ميديا" بعد الرحيل عن الأهلى؟

لايزال رمضان صبحى كابتن المنتخب الأوليمبى ولاعب بيراميدز يعانى من الضغوط منذ رحيله عن الأهلى فى الصيف الماضى وانتقاله لبيراميدز ، فعلى الرغم من مشاركته مع الفريق السماوى بشكل أساسى منذ انطلاق الموسم الجارى، إلا أنه مازال غير مؤثر فى الدورى، فلم يُسجبل أهدافاً ولم يصنع أهدافاً بالدوري حتى الان ، مما دفعه ليكون مادة دسمة للسخرية على السوشيال ميديا لاسيما من جماهير الأهلى الناقمة عليه.

 

فرانس فوتبول تضع محمد صلاح على صدارة التشكيل المثالي في قارة أفريقيا 2020

حل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في التشكيلة المثالية في قارة افريقيا لعام 2020 المختارة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فيما لم يقع الاختيار على أي من اللاعبين المحترفين أو المحليين المصريين في القائمة ليكون بذلك مهاجم الريدز ممثل الفراعنة الوحيد.

 

محكمة أردنية تصدر قرارا بحل نقابة المعلمين الإخوانية وحبس أعضاء مجلسها

أصدر القضاء الأردنى قبل قليل، قرارا بحل نقابة المعلمين وحبس أعضاء مجلسها المحسوب على جماعة الإخوان الإرهابية لمدة عام، جاء ذلك نقلا عن شبكة سكاى نيوز.

 

الحكومة تُكذب شائعة إجبار سكان العشوائيات الجارى إخلائها على دفع 20 ألف جنيه

نفت الحكومة ما تردد من أنباء حول إجبار قاطني المناطق العشوائية الجاري إخلائها على دفع 20 ألف جنيه لاستلام وحدات سكنية بديلة.

 

حملة إعلانية لحث البريطانيين على الاحتفال فى المنازل بشعار "كوفيد يحب التجمعات

"

اطلقت الحكومة البريطانية حملة إعلانية لتشجيع الناس على الاحتفال بالعام الجديد في المنزل، وجاء فيها انه يجب إلغاء حفلات ليلة رأس السنة الجديدة لأن "كوفيد يحب التجمعات".

 

فى 13 معلومة.. ماذا تقرر "التعليم" اليوم بشأن امتحان الترم ومطالب أولياء الأمور ؟

ينتظر أولياء الأمور مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الدكتور طارق شوقى، اليوم الخميس لتقرير مصير امتحانات الترم الأول فى ظل انتشار جائحة كورونا، اليوم السابع" يقدم فى التقرير التالى ماذا يعلن الوزير.

 

ليلة رأس السنة .. حرم آمن وارتكازات ثابتة بمحيط الكنائس.. صور

عززت قوات الشرطة من تواجدها بمحيط الكنائس تزامنًا مع الاحتفالات المرتبطة بالعام الجديد ليلة رأس السنة واستقبالها أعدادًا محدودة في ظل وجود جائحة كورونا التي أطلت برأسها على المجتمع بأكمله وأصاب رذاذ منها بلادنا.

 

لص يسرق سيارة اسعاف تنقل مريضة من أمام منزلها فى روسيا

فى واقعة لا تَمُت إلى الانسانية بصلة، قام شاب روسى مشاغب بالإقبال على سرقة سيارة اسعاف تؤدى مهمة انسانية لنقل سيدة مريضة إلى المستشفى بالقرب من أحدى قرى الأورال، حيث استغل السارق نقل المسعفين والأطباء للمريضة من منزلها الذى تغطيه الثلوج ليستقل السيارة ويهرب بها بعيدا عن منزل المريضة.

 

مفاجأة.. الزرافة سونسن لن تتزوج الذكر القادم من جنوب إفريقيا

قال الدكتور محمد رجائى، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى أن الزرافة سُنسن لن تتزوج الذكر القادم من جنوب إفريقيا، الذى تم إطلاق اسم زيزو عليه، حيث تم الاستقرار على عدم نقل الزرافات الثلاث من موضعها الحالى وبالتالي ستبقى الزرافة سوسن وحيدة لأكثر من عامين آخرين، لحين تزاوج زيزو مع شيكى وفرح ونقل ولداتهم لبيت الزرافة سوسن التى تتواجد فى بيت آخر بعيدا عن "شيكي وفرح وزيزو"، وذلك يساهم أيضا فى حماية الأصناف من الاختلاط.

 

الأهلي: تطورات فى مفاوضات سيرينو ستظهر خلال 48 ساعة

كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي عن استمرار المفاوضات القائمة بين القلعة الحمراء ونادي صن داونز الجنوب إفريقي بشأن التعاقد مع جناحه الأوروجوياني جاستون سيرينو خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، في ظل رغبة الأهلي الملحة للتعاقد مع اللاعب وتدعيم صفوفه قبل المشاركة في كأس العالم للأندية في فبراير المقبل.

 

ذكرى ميلاد كوكب الشرق .. ماذا قال الشيخ عبد الباسط عبد الصمد عن أم كلثوم؟

تحل اليوم ذكرى ميلاد أيقونة الطرب فى الوطن العربى كوكب الشرق أم كلثوم  حيث ، التى ولدت فى 31 ديسمبر 1898 فى قرية "طماى الزهايرة" التابعة لمركز السنبلاوين فى محافظة الدقهلية، اسمها الحقيقى فاطمة إبراهيم السيد البلتاجى، كانت حياتها الفنية مليئة بالأعمال المميزة سواء أغانى أو أفلام.

 

مستشار رئيس الوزراء: نقل 50 ألف موظف للعاصمة الإدارية الجديدة على مدار 3 أشهر

قال المهندس هانى محمود مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإدارى، إن جميع الوزارات ستنتقل إلى العاصمة الإدارية الجديدة فى العام المقبل، إذ جرى تقييم الموظفين الذين سينتقلون إليها بعدما تم إجراء تقييم شامل لمهاراتهم فى اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الحاسب الآلي، والمهارات الشخصية، وذلك عن طريق برامج عالمية، وبعدما ظهرت نتائج التقييم، جرى إيضاح البرامج التدريبية التى يحتاجها كل موظف، أى أن كل موظف يحصل على تدريب مختلف عن الآخر طبقا لتقييمه.

 

المؤبد لـ أب قتل ابنه بسكين وضربه بحجر على رأسه للتأكد من وفاته بالشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، فى جلستها المنعقدة، اليوم الخميس، عامل قتل ابنه المدمن لسوء سمعته حضوريا بالسجن المؤبد، صدر القرار برئاسة المستشار عبد الباسط محمد إمبابى، وعضوية المستشارين محمد سامى بده، وحسام الدين محمود إبراهيم، وسكرتارية حسن عبد المجيد، وأحمد نصر.

 

تريندات نص الليل.. إحذر أعراض كورونا الجديدة.. ورسالة هامة لرمضان صبحى

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة صباحية، من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم حور محمد استعرض خلالها أبرز التريندات التى سيطرت على أحاديث الكثيرين على صفحات التواصل الاجتماعى المختلفة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة