أسطورة صن داونز: على سيرنيو احترام ناديه بعد وقف المفاوضات مع الأهلى

الخميس، 31 ديسمبر 2020 04:16 م
أسطورة صن داونز: على سيرنيو احترام ناديه بعد وقف المفاوضات مع الأهلى جاستون سيرينو
كتب: أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن روجر فيوتمبا، أسطورة نادي ماميلودي صن داونز، هجوما عنيفا على جاستون سيرينو، جناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، بعد قرار إيقاف المفاوضات بشأن رحيله إلى النادي الأهلي، حيث أعلن صن داونز في بيان رسمي منذ أيام عن وقف جميع المفاوضات مع الأهلي بشأن سيرينو بسبب المقابل المادي الضعيف الذي عرضه بطل دوري أبطال إفريقيا.

وتشير التقارير الإخبارية في الأيام الماضية، إلى أن صن داونز طلب الحصول على 5 ملايين دولار للاستغناء عن سيرنيو فيما عرض الأهلي دفع 2.5 مليون دولار.

وقال فوتيمبا أسطورة صن داونز في تصريحات لصحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية،: "يحق للنادي إيقاف المفاوضات، وسيرينو لا يزال عقده مستمر مع صن داونز وأي فريق يريده يجب أن يحترم النادي ويعطيهم ما يريدون".

وأكمل فوتيمبا تصريحاته : "على جاستون احترام واحترام عقده الذي وقعه مع صن داونز لمدة 5 سنوات ، وأن يحترم الفريق وأن يركز للعودة إلى المباريات مرة أخرى لأنه يمتلك موهبة جيدة، ركز على الحاضر ونسيان أمر الأهلي. "

وأتم أسطورة صن داونز تصريحاته: "ربما في غضون عام أو عامين سيسمح له صن داونز في النهاية بالانضمام إلى الأهلي ولكن هذا لن يحدث إلا إذا تم احترامهم".

وعاد سيرينو إلى تدريبات ماميلودي صن داونز مرة أخرى بعد انقطاع طويل رغم شفاءه من إصابته في القدم قبل شهر ونصف.

ومن قبلها إدعت صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية نشوب خلاف حاد بين نادي صن داونز وجناح الفريق الأول لكرة القدم، جاستون سرينيو، بسبب رغبة اللاعب في الرحيل إلى الاهلى.

وصرح سيرينو قبل أسابيع برغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا من أجل الالتحاق مرة أخرى بمدربه السابق، بيتسو موسيماني، ولكن صن داونز رفض عرضين من بطل الدوري المصري.

وعرض الأهلي قبل انتهاء فترة القيد الأولى في 6 ديسمبر الجاري 2.25 مليون يورو لضم سيرينو، لكن صن داونز طالب الحصول على 3 ملايين يورو على الأقل للموافقة على بيع الأوروجوياني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة