غواصون روس يثبتون شجرة الكريسماس تحت الماء.. فيديو

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 07:00 م
غواصون روس يثبتون شجرة الكريسماس تحت الماء.. فيديو شجرة الكريسماس
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن عدد من الغطاسين الروس ومعهم شخص يرتدى زى بابا نويل، من تثبيت شجرة عيد الميلاد تحت الماء في منطقة بالقرب من موسكو، وارتدى الغواصون ملابسهم وقاموا بتركيب شجرة التنوب تحت مياه منطقة مقلع أميريفسكي في روسيا.

ووفقا لموقع سبوتنيك، فقد تم تركيب شجرة التنوب تحت الماء على عمق 6 أمتار، بواسطة غواصين مهرة معهم شخص يرتدى ملابس بابا نويل كما يظهر فى الفيديو. 

 

وأكمل الغواصون مهمتهم، وتم تزيين الشجرة، التى تزن 8 كيلو جرامات، بكرات احتفالية وإكليل خاص، وأصبح تثبيت شجرة التنوب قبل حلول العام الجديد تحت الماء تقليدًا بين غواصى هذه المنطقة.

 

وكانت ظهرت دمية سانتا كلوز أخرى مصنوعة من الزجاج، مرتدية قناع أزرق ورقي، مع طرح ورق حمام أبيض مدون عليه عام 2020، مع طرح ديكورات صغيرة الحجم على هيئة معدات الوقاية الشخصية من فيروس كورونا مثل كمامات وزجاجة معقم اليدين، وفقاً لما ذكره موقع "theworldofkitsch".

 

وظهر بمواقع التسوق على الإنترنت والمحلات التجارية أيضًا، مجموعة صغيرة من تماثيل "سانتا كلوز" مرتدين كمامات، وتمثال صغير لرجل وامرأة مرتدين أقنعة وجه زرقاء وبجوارهما ميداليات على هيئة الشكل المجهرى لفيروس كورونا المستجد، وأخرين يحملان معدات الوقاية من الفيروس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة