أكرم القصاص - علا الشافعي

"شك فى سلوكها".. أمن القليوبية يكشف غموض مقتل سيدة وابنها على يد شقيقها

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 12:46 م
"شك فى سلوكها".. أمن القليوبية يكشف غموض مقتل سيدة وابنها على يد شقيقها جثة - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت أجهزة الأمن بشبرا الخيمة، من كشف غموض ملابسات مقتل سيدة مطلقة وطفلها 5 سنوات بشبرا الخيمة، حيث تمكن رجال المباحث من التوصل لمرتكب الواقعة، وتبين أنه شقيقها، وتحرر محضر بالواقعة، وجار عرض المتهم على النيابة لاتخاذ شؤونها.

تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد سالم الدقميري مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ بالعثور علي جثة ربة منزل وابنها طفل صغير 5 سنوات مقتولين في شقتهما بمحطة هاميس دائرة القسم وتجمع الأهالي.

انتقل اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي، والمقدم حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وجرت معاينة الشقة محل الواقعة والتحفظ على الجثث، وتبين أنهما لـ "تيسير ج" مطلقة 26 سنة ربة منزل، وابنها "مازن" 5 سنوات، يعيشان بمفردهما في منزل عائلة القتيلة والذي يقطن فيه شقيقاها أيضا.

وبالفحص والمعاينة من قبل رجال المباحث، تبين أن مرتكب الواقعة هو "محمد ج" 21 عاما، سائق توك توك"، ومقيم مع القتيلة بنفس المنزل، وذلك لشكه فى سلوكها، حيث إن القتيلة تزوجت مرتين من قبل وتم طلاقها بعد الزيجتين، وأنجبت الطفل "مازن م ب" 5 سنوات، وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حياله وحار عرضه على النيابة.

وكان قد تم سؤال شهود العيان بالمنطقة الذين أكدوا أن المجني عليها مطلقة من فترة وتعيش مع شقيقيها، وأنهم فوجئوا بهما يستغيثان بعد العثور علي الجثث، وجار نقل الجثتين لمستشفى ناصر العام لبدء التشريح فيما يحاول رجال المباحث الوصول لمعلومات وأدلة تكشف ملابسات الواقعة، حيث سيجري معاينة كاميرات المراقبة في المنطقة للوصول لآخر مشاهدات للقتيلة وابنها، وتتبع المترددين على المنزل محل الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة