أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس نادى أسوان: لا نية للاستغناء عن الشيشينى.. ونرفض إلغاء "الفار"

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 12:05 ص
رئيس نادى أسوان: لا نية للاستغناء عن الشيشينى.. ونرفض إلغاء "الفار" فريق أسوان
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد سليمان رئيس نادي أسوان، أن الفريق بدأ بطولة الدوري بشكل مميز بعد الفوز فى أول مباراتين أمام إنبي وطلائع الجيش، مشدداً على أن الهزيمة كانت متوقعة أمام الإسماعيلي، موضحا: "أمامنا 10 أيام فترة توقف الدوري وسنقوم بإعداد الفريق بشكل جيد مرة أخرى خلال هذه الفترة تحت قيادة المدرب المتميز سامي الشيشيني".
 
وقال سليمان فى تصريحات تليفزيونية: "لا توجد نية للاستغناء عن الشيشيني وهو مستمر مع أسوان، خاصة أنه مدرب يملك خبرات جيدة وإدارته للمباريات مميزة للغاية".
 
ونجح فريق الإسماعيلى فى تحقيق الفوز لأول مرة هذا الموسم على حساب أسوان بعدما تغلب عليه بنتيجة 2-0 فى المباراة التى جرت بينهما اليوم الثلاثاء، فى افتتاح الأسبوع الخامس من عمر الدورى العام، وسجل هدفىّ الإسماعيلى الثنائى فخر الدين بن يوسف ومحمد صادق فى الدقيقتين 61 و79 على التوالى، وبهذه النتيجة رفع الدراويش رصيده إلى 6 نقاط فى جدول الدورى بينما تجمد فريق زهرة الجنوب عند 6 نقاط أيضا جمعها من فوزين و3 هزائم متتالية.
 
وعن اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية اليوم لمناقشة إلغاء "الفار" علق رئيس نادي أسوان قائلا: "نرفض إلغاء تقنية الفيديو فهى هامة جدا لأندية الدوري الممتاز وهى تمنح الأندية حقوقها واستفدنا منه خلال الفترة الماضية".
 
وتعقد اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، اليوم الأربعاء، اجتماعا مهما مع أندية الدورى الممتاز وعددهم 18 ناديا من أجل مناقشة الأزمات الخاصة بتطبيق تقنية الفيديو فى مباريات الدورى المصرى، خاصة وأن هناك شكاوى عديدة من الأندية من التقنية بعد أن أثبتت التقارير الفنية وجود مشكلات فنية فى تطبيق التقنية أبرزها ضبط التسلل.
 
وطلبت الشركة الإسبانية المسئولة عن تطبيق تقنية الفيديو فى الدورى المصرى، من اتحاد الكرة مبلغ 100 ألف يورو عبارة عن مستحقات الشركة عن تطبيق التقنية فى الدورى الجديد 2020 -2021، بجانب بعض المستحقات المتأخرة عن الموسم الماضى وفقا للاتفاق المبرم بين الشركة الإسبانية واللجنة الخماسية السابقة لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة