أكرم القصاص - علا الشافعي

Top7.. إصابة متلقى لقاح فايزر بكورونا.. والأهلى يرفض إلغاء تقنية الفار

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 09:53 م
Top7.. إصابة متلقى لقاح فايزر بكورونا.. والأهلى يرفض إلغاء تقنية الفار محمد أسعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض  Top7أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم، 30 ديسمبر 2020، إعداد محمد محسوب، وتقديم محمد أسعد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتناول توب 7 أخبارا مهمة، حيث ذكر تقرير إخبارى أن نتيجة فحص ممرض عمره 45 عاما في كاليفورنيا للكشف عن كوفيد-19 جاءت إيجابية بعد أكثر من أسبوع من تلقيه لقاح شركة فايزر للوقاية من فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

رفض مسئولو النادي الأهلى إلغاء تقنية الفار خلال منافسات الموسم الجاري وتمسكوا باستمرار التقنية في مباريات الدورى، لأنها أعادت جزءا من العدالة التى افتقدتها الكرة المصرية طوال السنوات الماضية، وشدد مسئولو الأهلي على ضرورة تكاتف جميع الجهات من أجل الحفاظ على مثل هذه الأمور التى تساهم في تحقيق العدالة في الملاعب وتقليل الأخطاء، خاصة أن العالم كله بدأ يقوم بتطبيق الفار في جميع المسابقات تقريباً.

وتناول Top7 إثبات نتائج مسحات فيروس كورونا التي أجراها لاعبو منتخب مصر للشباب مواليد 2001، وقررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد تشكيل لجنة تقصى حقائق لبيان الأسباب والملابسات التى أدت لعدم مشاركة المنتخب الوطنى للشباب على الوجه الأمثل فى البطولة.

وتصدرت الفنانة روجينا تريند جوجل بعد احتفالها بعيد ميلاد زوجها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، حيث وجهت له رسالة حب عبر حسابها على إنستجرام، واحتفل أشرف زكى، أمس الثلاثاء بعيد ميلاده.

ويعتبر أشرف زكى وروجينا من أكثر الثنائيات الفنية نجاحًا، فعلى الرغم من نجاح زكى ومشاغله التى لا حصر لها، تقف وراءه روجينا داعمه له، تسانده فى جميع خطواته.

وذكر Top7 أن العديد من النجوم تضامنوا مع يسرا اللوزي، بعد أن وصف أحد المتابعين لها عبر حسابها على إنستجرام بأنها "أم الطرشة" متنمرا على ابنتها، ووصفت يسرا ابنتها بأنها أعظم وأجمل أم فى الدنيا، قائلة عبر حسابها على إنستجرام: "أعظم وأجمل أم فى الدنيا، ربنا يحفظك ويحفظ أولادك ويبعد عنك أولاد الحرام".

وقالت الأرصاد لتليفزيون اليوم السابع إنه يفضل الخروج من المنازل بعد الساعة التاسعة صباحاً، وإذا اضطررنا للخروج باكرا فيجب القيادة حذر والتأكد من كشافات السيارات جيداً خاصة فى ظل هذه الموجة من الشبورة، وشددت على أهمية ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.

فيما قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، اليوم الأربعاء، بإجماع الآراء بإعدام المتهم الأول والثانى فى قضية مقتل الفتاة مريم محمد 24 سنة بحى المعادى بالقاهرة، وبراءة المتهم الثالث بالقضية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة