سقوط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المتاجر والمساكن بحدائق القبة

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 01:22 م
سقوط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المتاجر والمساكن بحدائق القبة حملة أمنية - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث السرقات من داخل المتاجر والمساكن والعقارات تحت الإنشاء بأسلوب "التسلق" فى حدائق القبة، وحرر محضر بالواقعة. 
 
البداية كانت عندما وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة حدائق القبة، تفيد بأن كلاً من "إ. س. ع" 28 سنة عاطل ومقيم 23 شارع دير الناحية ـ الوايلي القديم  ـ دائرة القسم، والسابق اتهامه في 3 قضايا آخرهم 6322 لسنة2018م التجمع الخامس " سرقة متنوعة " و"أ. م. ف" 25 عاطل ومقيم 42 شارع ترعة الجندي ـ دائرة القسم، يكونان تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث السرقات من داخل المتاجر، والمساكن والعقارات تحت الإنشاء بأسلوب "التسلق" وأنهما وراء ارتكاب العديد من تلك الحوادث. 
 
وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات عقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة، من ضبطهما وبمواجهتهما بالتحريات والمعلومات أيداها، واعترفا بارتكاب 6 حوادث سرقة بذات الأسلوب. 
 
وتم بإرشاد المتهمين ضبط أدوات صناعة الحلويات والكابلات الكهربائية المستولى عليها لدى عميلهم "سيئ النية " هـ. أ" 42 سنة تاجر خردة ومقيم 9 شارع محمد عواد الكردي دائرة القسم، كما تم بإرشادهما ضبط باقي المسروقات بمسكنهما ، وكذلك مبلغ مالي 5000 جنيه من متحصلات البيع وأقرا بإنفاقهما باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية. 
 
وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة، تحرر عن ذلك ملحقاً للمحاضر الأصلية وبالعرض على النيابة العامة، وقررت حبس المتهمان إحتياطياً على ذمة التحقيقات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة