حمادة طلبة: أنصح مصطفى محمد بتأجيل الاحتراف واللى يدور على مصلحته قليل الأصل

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 12:02 ص
حمادة طلبة: أنصح مصطفى محمد بتأجيل الاحتراف واللى يدور على مصلحته قليل الأصل حمادة طلبة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حمادة طلبة نجم الزمالك السابق، أن جمهور القلعة البيضاء الوحيد الذى دائما يساند النادي خلال كبواته على مدار السنوات السابقة مضيفا: "حزين للغاية من الأمور التى تحدث داخل نادي الزمالك خلال الفترة الحالية وجمهور الأبيض هو الوحيد الذى دائما يساند الفريق".

وأضاف طلبة خلال تصريحات تلفزيونية، " أى لاعب يبحث عن مصلحته بالزمالك هو قليل الأصل والنادي له حقوق على جميع اللاعبين لأن الزمالك هو الذى صنع اللاعبين، ويجب على مصطفي محمد رد الجميل للقلعة البيضاء وأن يتراجع عن فكرة الإحتراف فى الفترة الحالية.

وتابع،"يجب على مصطفي محمد ألا يخسر جماهير الزمالك ويؤجل فكرة الإحتراف والأبيض هو من صنع اسمه وانضم إلى المنتخب الوطني عن طريق القلعة البيضاء وعليه تقديم المزيد لنادي الزمالك وأن يقدم كل شييء لديه للنادي أولا ثم التفكير فى ملف الإحتراف".

مصطفى محمد شارك مع الزمالك فى 51 مباراة سجل خلالها 19 هدفاً وصنع 4 أهداف، وحجز مقعداً أساسياً فى تشكيل الفريق الأبيض، وأصبح لا غنى عنه فى صفوف القلعة البيضاء، حتى أن بديله ليس بنفس الكفاءة الفنية.

ويحلم مصطفى محمد بخوض مرحلة جديدة فى مسيرته مع الساحرة المستديرة، ليصنع مجده الخاص بعدما حصد أكثر من لقب مع القلعة البيضاء فى الموسم الماضى، كأن أبرزها كأس السوبر الأفريقى والمصرى، وكذلك كأس الكونفدرالية الأفريقية.

نجوم الزمالك القدامى حاولوا التواصل مع مصطفى محمد لإثناءه عن فكرة الإحتراف حالياً والانتظار إلى ما بعد أولمبياد طوكيو، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل بسبب إصرار اللاعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة