ترانسفير ماركت يبرئ الأهلي من ادعاءات صن داونز فى صفقة انتقال سيرينو

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 04:17 م
ترانسفير ماركت يبرئ الأهلي من ادعاءات صن داونز فى صفقة انتقال سيرينو جاستون سيرينو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، المتخصص فى تنقلات اللاعبين وتحديد القيم السوقية لهم، الدوافع التى أجبرت إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب على عدم تقدم عرض مالى ضخم للتعاقد مع الأوروجويانى جاستون سيرينو، وهو ما يبرئ إدارة القلعة الحمراء من ادعاءات صن داونز بشأن ضعف المقابل المالى المعروض لضم اللاعب.

وأكد رئيس النادى الجنوب أفريقى باتريس موتسيبى أن المسافات بعيدة كل البعد بين الناديين بشأن تحديد رسوم انتقال اللاعب الأوروجويانى للقلعة الحمراء، بداعى أن صن داونز يدفع الكثير للاعبيه وبالتالى من حقه الحصول على مقابل مالى كبير.

وحدد موقع ترانسفير ماركت القيمة السوقية للاعب جاستون سيرينو بواقع 675 ألف يورو، ما يوازى 13 مليون جنيه تقريباً، بينما كانت أكبر قيمة له قبل فبراير الماضى 825 ألف يورو، ما يعنى أن أكبر قيمة وصل إليها اللاعب 16 مليون جنيه تقريباً، ما يعنى أن اللاعب لم يصل إلى مليون دولار فى أفضل حالاته، وبالتالى العرض الذى تقدم به الأهلى وقيمته مليونى ونصف المليون دولار، ما يقرب من 40 مليون جنيه، يؤكد أن المقابل المالي الذي تقدمت به إدارة النادي الأهلي يراعي فيه أية أعباء مالية قام بها النادى تجاه اللاعب خلال الفترة الماضية ويحقق له مكاسب، إلا أن النادى الجنوب أفريقى تمسك بالحصول على 5 ملايين دولار، وهو رقم مبالغ فيه، خاصة أن عرض القلعة الحمراء راعى الكثير.

وحتى الآن لم تعلق إدارة النادى الأهلى على أى تفاصيل خاصة بفشل المفاوضات التى أقيمت مع النادى الجنوب أفريقى رداً على البيان الصادر من جانبهم.

قيمة سيرينو

قيمة سيرينو
وأعلن نادى صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم الاثنين، فشل صفقة انتقال لاعبه جاستون سيرينو إلى النادى الأهلى فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 
 
وكشف نادى صن داونز الجنوب أفريقي، عبر موقعه الرسمي، عن إغلاق باب التفاوض مع النادى الأهلى على التعاقد مع جاستون سيرينو، بسبب قلة المقابل المادى المعروض لضم اللاعب. 
 
وأكد النادى عبر بيانه استمرار العلاقات الطيبة بين باتريس موتسيبي رئيس صن داونز ومحمود الخطيب رئيس الأهلى، بصرف النظر عن توقف المفاوضات بين الجانبين لانتقال اللاعب جاستون سيرينو إلى القلعة الحمراء.
 
وشدد صن داونز على أنه مستمر فى إطلاق سراح لاعبيه للاحتراف الخارجي في أوروبا وأفريقيا، كما حدث مع بيرسي تاو وكيجان دوللي وبونجاني زونجو واللاعبين الدوليين الإيفواريين سياكا تيني ولاعبين آخرين، لكن يجب أن تكون رسوم الانتقال مناسبة لطموحات النادى.
 
ووجه النادى رسالة إلى سيرينو، مؤكداً فيها ضرورة التركيز مع صن داونز خلال الفترة المقبلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة