شريهان أبو الحسن وهيدى كرم وأحمد صلاح حسنى يكشفون أفضل لحظاتهم فى عام 2020

الأحد، 27 ديسمبر 2020 06:19 م
شريهان أبو الحسن وهيدى كرم وأحمد صلاح حسنى يكشفون أفضل لحظاتهم فى عام 2020 راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدى كرم، والفنان أحمد صلاح حسنى، عن أفضل ما عاشوه خلال عام 2020 وما يتمنوه في عام 2021، حيث قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إن الحاجة الوحيدة الجيدة فى عام 2020 هو شكلها فقط.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on ، أن أفضل شيء هو أن يجد أولاده وهم يكبرون حوله، موضحا أن هذا نعمة من الله، مشيرا إلى أن افضل شيء في عام 2020، إن الشخص أصبح يشعر بقيمة الأشياء الصغيرة في حياته.

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى: عادة ما نحتفل برأس السنة بخروجنا مع الأصدقاء ولكن لم أخرج رأس السنة الماضية، وبشأن ما يتمنى أن يتخلص منه خلال عام 2021 قال أحمد صلاح حسنى: أتمنى أن اتخلص من التردد في الأشياء السهلة.

فيما قالت الإعلامية شريهان أبو الجسن، إن أفضل ما مرت به في عام 2020 هو أنها شعرت أنها تستطيع أن تتحدث مع ابنها وتعبر له ما بداخلها، متابعة: أحمد الله أننى لم أصاب بالاكتئاب في عام 2020 ولم أمكن الاكتئاب منى بسبب ما حدث من حظر تجول ومكوث في المنزل بسبب تزايد الإصابات بفيروس كورونا، معربة عن تمنيها أن تتخلص من التسرع في عام 2021، كما أعربت عن تمنيها أن تعود الدنيا لطبيعتها في العام الجديد.

بدورها قالت الفنانة هيدى كرم، إنها تحمد الله أن عام 2020 مر بسلام بدون خسائر كبيرة، متابعة: هناك أناس كثيرون خسروا كثيرا من الأصدقاء لهم في عام 2020.

وعن الصفة التى تتمنى أن تتخلص منها في عام 2021، قالت هيدى كرم: أتمنى أن اتخلص من العصبية.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة