تقارير إسبانية: ريال مدريد يدرس التضحية بـ هازارد لضم محمد صلاح

الأحد، 27 ديسمبر 2020 10:15 م
تقارير إسبانية: ريال مدريد يدرس التضحية بـ هازارد لضم محمد صلاح محمد صلاح نجم ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يدرس الإطاحة بنجم الفريق البلجيكي إدين هازارد، الذى يعانى من إصابات عديدة منذ انضمامه للفريق الملكي من أجل ضم النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، وذلك بناءً على طلب من الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي.

ونقلت صحيفة "صن" الإنجليزية، عن تقارير إسبانية، أن زين الدين زيدان يتطلع للتعاقد مع المصرى محمد صلاح وحث الإدارة على بيع هازارد الذى تعرض للعديد من الإصابات منذ التعاقد معه مقابل 130 مليون جنيه إسترليني الصيف قبل الماضى ولم يفد الفريق بالشكل المطلوب.

وعاد هازارد مؤخرا إلى تدريب الفريق الأول بعد تعافيه من إصابة عضلية تعرض لها فى الهزيمة المفاجئة 2-1 أمام ألافيس، وكانت هذه آخر إصاباته مع الفريق.

في المقابل، فإن محمد صلاح قد ألمح مؤخرا في حواره مع صحيفة "آس" الاسبانية إلى رغبته في تجربة جديدة، باللعب لريال مدريد أو برشلونة واصفا الثنائي انهما من أكبر أندية العالم.

ويواصل محمد صلاح مسيرته الناجحة فى الملاعب الأوروبية حيث استطاع أن يتصدر جدول ترتيب هدافى الدورى الانجليزى قبل انقضاء عام 2020 بعدما سجل 13 هدفاً فى المباريات السابقة.

وشهدت الأيام الماضية تصريحات متبادلة بين محمد صلاح ومدربه الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول بسبب حالة الغضب التى انتابت اللاعب المصرى نتيجة عدم ارتدائه شارة القيادة فى مباراة ميتدلاند فى دورى أبطال أفريقيا بالإضافة الى تغييره أكثر من مرة خلال المباريات، أو وضعه على دكة البدلاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة