أحمد حسن مدافعاً عن مصطفى محمد: لن يلعب فى مصر إلا للزمالك وهناك حملة ضده

الأحد، 27 ديسمبر 2020 01:25 م
أحمد حسن مدافعاً عن مصطفى محمد: لن يلعب فى مصر إلا للزمالك وهناك حملة ضده مصطفى محمد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أن مصطفى محمد تلقى عرضاً من نادى سانت إيتيان قد يصل إلى 4 ملايين دولار، بالإضافة إلى مليون دولار إضافات، وقال فى تصريحات عبر برنامجه ملعب الصقر، "فى حال توقيع مصطفى محمد ستكون هناك بنود فى التعاقد سيحصل الزمالك على نصف مليون دولار حال وصول الفريق لبطولة دورى أبطال أوروبا، و300 ألف دولار حال وصول الفريق الفرنسى للدورى الأوروبي، وهناك 100 ألف دولار يحصل عليها فى حال تسجيل عدد معين من الأهداف".

وأضاف الصقر، "وكيل مصطفى محمد يؤكد أن نادى الزمالك لم يرد بالموافقة أو الرفض على العروض، واللاعب من حقه الاحتراف فى أوروبا، ولكن هناك أمر مؤسف بتعرضه للهجوم من السوشيال ميديا عبر اللجان الإلكترونية".

وتابع حسن، "هناك أشخاص يحركون السوشيال ميديا ضد اللاعب، ومصطفى محمد أكد أنه لن يلعب فى مصر إلا للزمالك، لكنه يتمنى الاحتراف فى أوروبا، هناك شوشرة تحدث ضد اللاعبين مثل مصطفى محمد وفرجاني، وهناك أشخاص يتعمدون إثارة الأزمات حول النادى فى الفترة الأخيرة".

مصطفى محمد شارك مع الزمالك فى 51 مباراة سجل خلالها 19 هدفاً وصنع 4 أهداف، وحجز مقعداً أساسياً فى تشكيل الفريق الأبيض، وأصبح لا غنى عنه فى صفوف القلعة البيضاء، حتى أن بديله ليس بنفس الكفاءة الفنية.

ويحلم مصطفى محمد بخوض مرحلة جديدة فى مسيرته مع الساحرة المستديرة، ليصنع مجده الخاص بعدما حصد أكثر من لقب مع القلعة البيضاء فى الموسم الماضى، كأن أبرزها كأس السوبر الأفريقى والمصرى، وكذلك كأس الكونفدرالية الأفريقية.

نجوم الزمالك القدامى حاولوا التواصل مع مصطفى محمد لإثناءه عن فكرة الإحتراف حالياً والانتظار إلى ما بعد أولمبياد طوكيو، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل بسبب إصرار اللاعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة