كلوب عن أزمة صلاح والشارة: لم أفعل ذلك عن قصد وأخطأت بعدم منحها لـ أوريجي

السبت، 26 ديسمبر 2020 12:03 م
كلوب عن أزمة صلاح والشارة: لم أفعل ذلك عن قصد وأخطأت بعدم منحها لـ أوريجي الالمانى يورجن كلوب , مدرب ليفربول الانجليزي , الدولى المصري محمد صلاح
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، عن أزمة لاعبه محمد صلاح وشارة القيادة، بعد تصريحات الدولى المصرى عن حزنه بعدم حصوله عليها خلال مباراة ميتييلاند الدنماركى فى إطار منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال كلوب، فى تصريحات نقلتها صحيفة "الجارديان" البريطانية، "بالنسبة لى من الممكن أن يكون تحديًا لتدريب لاعبين وإدارتهم على مستوى محمد صلاح، لكن يجب أن يتمتع لاعبو كرة القدم بقدر كبير من الثقة حتى يتمكنوا من تقديم أفضل ما لديهم".

واعترف كلوب قائلا، "أخطأت عندما قررت ارتداء ترينت ألكسندر أرنولد شارة القيادة فى مباراة ميتييلاند، لقد كنت قائدًا لفترة طويلة فى مسيرتي، وكنت أفكر دائمًا يا لها من وظيفة لأنه لا يوجد كثير من الفوائد وهناك الكثير من العمل".

وأضاف يورجن  كلوب، "لم أشعر بأهمية القائد قبل المباراة، لم أدرك مدى أهمية ذلك للاعبين ولم أدرك حجم قصة ترينت حول حصوله على شارة القيادة، موضحا أن القاعدة هنا فى ليفربول أن الرباعى جوردان هندرسون وجيمس ميلنر وفيرجيل فان دايك وجينى فينالدوم من لهم الأحقية فى الحصول على شارة القيادة، وإذا لم يتمكنوا جميعًا من اللعب يكون اللاعب عادة الأقدم فى النادى هو القائد وهذا ما رأيته فى أرنولد".

وتابع كلوب، "تحدث إلى صلاح حول هذا الموضوع، ثم أدركت أن الأمر لم ينجح بشكل جيد لذا شرحت ذلك، من الواضح أنه أصيب بخيبة أمل لكن لم أفعل ذلك عن قصد، وإذا ارتكبت خطأ فهذا يعنى أنه لم يكن القائد ديفوك أوريجى فى هذه المباراة".

رد المدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، من خلال عدة رسائل على ما أثير حول رحيل محمد صلاح عن الريدز بعد تصريحاته الأخيرة.

وكانت تصريحات محمد صلاح التى أدلى بها فى حوار مع صحيفة "آس الإسبانية" قد أثارت الجدل بشأن مستقبله مع ليفربول، بعدما ألمح بإمكانية اللعب لقطبى الكرة العالمية ريال مدريد أو برشلونة، فضلا عن حزنه لعدم ارتداء شارة قيادة الريدز فى مباريات دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة