أكرم القصاص - علا الشافعي

بدر بانون مدافع الأهلى يهاجم رئيس الرجاء المغربى السابق بسبب مستحقاته

السبت، 26 ديسمبر 2020 07:32 م
بدر بانون مدافع الأهلى يهاجم رئيس الرجاء المغربى السابق بسبب مستحقاته بدر بانون مدافع الأهلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم بدر بانون، مدافع الأهلى، رئيس ناديه السابق الرجاء المغربي المستقيل جواد الزيات، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى، بعد انتقاله إلى المارد الأحمر.

وتحدث بانون، لإذاعة " MFM" المغربية، قائلا:"تنازلت عن مبلغ كبير، من مستحقاتى المادية، من أجل نادى الرجاء، الذى تربيت فيه، ومراعاة للأزمة المالية التي يعيشها خلال المواسم الأخيرة.

وأضاف مدافع الأهلى، قائلا:"الرئيس المستقيل لم يحترم وعوده بعدما تنازلت عن فلوسي حبا في الفريق، وتلقيت أكثر من وعد منه، أن يعطينى جزءا من مستحقاتى، من أموال صفقة انتقال إلى الأهلى، لدى مستحقات منذ عامين، ولكنى لم أحصل على شئ".

وتابع المدافع المغربي، حديثه قائلا:"على عكس باقي زملائى في الرجاء، لم أحصل على منحة الفوز على أولمبيك خريبكة في الموسم الماضي ولا منحة لقب الدوري المغربي بعد الفوز على الجيش الملكي، إضافة إلى نسبة صفقة انتقالة إلى الأهلي المصري".

وشكر بدر بانون جميع الذين يبادلونه الحب، وبخاصة عائلته الصغيرة والعائلة الرجاوية الكبيرة، وكذلك زملائه اللاعبين مشددا أنه ما زال يدعمه ويساندهم ولن  يتوانى في ذلك سواء  كان داخل المغرب أو خارجه.

وكان الأهلى، قد ضم بدر بانون، خلال فترة الانتقالات الأخيرة، من فريق الرجاء المغربي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى مليونى دولار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة