الموسم الثانى من Jurassic World: Camp Cretaceous يصل نيتفلكس في يناير المقبل

السبت، 26 ديسمبر 2020 07:00 م
الموسم الثانى من Jurassic World: Camp Cretaceous يصل نيتفلكس في يناير المقبل Jurassic World: Camp Cretaceous
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة نيتفلكس عن أول تريلر للموسم الثانى من مسلسل الأنيمشن Jurassic World: Camp Cretaceous، القادم إلى المنصة في 22 يناير من العام المقبل 2021، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن يتكون الموسم الجديد من 8 حلقات.

يدور مسلسل الأنيمشن Jurassic World: Camp Cretaceous، حول ستة مراهقين يحضرون معسكر مغامرات على الجانب الآخر من جزيرة Isla Nublar، وبالتالى يجب أن يتحدوا معًا للبقاء على قيد الحياة عندما تتسبب الديناصورات في إحداث الفوضى في الجزيرة.

قام بول ميكيل ويليامز، وشون جيامبروني، وكوزار محمد، وجينا أورتيجا، وريان بوتر، وريني رودريجيز، وجميلة جميل، وجلين بأول، بصوت الشخصيات في المسلسل.

كما انتهت شبكة نيتفلكس من تصوير فيلمها الجديد Army of The Death، العمل الذى سيدور في إطار أكشن ورعب وخيال علمى، ومن إخراج زاك سنايدر، الذى شارك في الكتابة مع شاي حطين، وجوبي هارولد، على ان يتم طرحه في خلال العام المقبل 2021، وفقا لما نشره موقع " technocodex".

فيلم Army of The Death يدور بعد وصول الزومبي إلى لاس فيجاس، تقوم مجموعة من المرتزقة بالمغامرة النهائية، حيث تغامر بالدخول إلى منطقة الحجر الصحي لسحب أكبر محاولة سرقة على الإطلاق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة