أكرم القصاص - علا الشافعي

أزمة مالية فى الأهلى السعودى تعرقل التجديد للهداف التاريخى عمر السومة

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 10:48 ص
أزمة مالية فى الأهلى السعودى تعرقل التجديد للهداف التاريخى عمر السومة عمر السومة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد إدارة النادى الأهلى السعودى اجتماعا خلال الفترة المقبلة مع الكويتى عبد الله جاسم وكيل أعمال عمر السومة مهاجم الفريق للتفاوض معه على تجديد عقد اللاعب الذى ينتهى عقده فى يونيو 2021.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن إدارة النادي الأهلي اجتمعت قبل أكثر منذ أسبوع مع عبد الله جاسم، وخرج الطرفان دون اتفاق، فى الوقت الذى يتقاضى السومة راتبًا سنويًّا يصل إلى 3.2 مليون دولار، يزيد بنصف مليون مع الامتيازات والبدلات.

وأشارت الصحيفة إلى أن السومة ووكيله رفضا التباحث مع أى وسطاء آخرين أو تلقى أى عروض قبل دخول اللاعب فترة الأشهر الستة الأخيرة التى تبدأ فى الأول من يناير.

وأضافت الصحيفة أن وسيطين من ناديين سعوديين تواصلا بالوكيل جاسم لإبداء رغبتهما في التعاقد مع اللاعب، إلا أن جاسم رفض الخوض في أي تفاصيل قبل دخول اللاعب فترته القانونية.

وشددت الصحيفة على أن إدارة الأهلي تسعى إلى تأمين مبلغ التجديد قبل تقديم العرض الرسمي، وتبدو الإدارة في ورطة مالية بسبب أنها لا تستطيع التوقيع ما لم تضمن توقيعًا مماثلًا من أعضاء مجلس الإدارة للالتزام بالمبلغ وفق التعديل الجديد الصادر من هيئة الرياضة، لا تبدو الإدارة قادرة على الوفاء بالعقد حتى الآن، وهو ما قد يفرض رحيل الهداف التاريخي للدوري السعودي عن أسوار القلعة الخضراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة