TOP7.. إصابة كريم فهمى بكورونا ومحمد صلاح ثامن أفضل 100 لاعب عالميا

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 03:04 ص
TOP7.. إصابة كريم فهمى بكورونا ومحمد صلاح ثامن أفضل 100 لاعب عالميا هشام عبد التواب
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت، 24 ديسمبر 2020، أعدها عمار محسن ومن تقديم هشام عبد التواب، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

انتقدت الفنانة عفاف شعيب في ندوة اليوم السابع، الرجال الذين يغسلون "المواعين" لزوجاتهم، وقالت: "بقول للزوجات ساعدوا أزواجكم.. بس الراجل ميقومش بكل حاجة.. اللى يغسل المواعين مش راجل".

وسلط Top7 الضوء على إصابة الفنان كريم فهمى بفيروس كورونا حيث أعلن عبر حسابه الشخصى بموقع "انستجرام"، ليبدأ في إجراءات عزل نفسه لمدة 14 يوماً، والحصول على إجازة من تصوير أعماله الفنية الجديدة.

ورياضيا.. استطاع المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى التواجد ضمن قائمة أفضل 100 لاعب بالعالم لعام 2020 بعد تألقه مع ناديه الإنجليزى ومساهمته فى تتويج الريدز بالدورى الإنجليزى وفقا لصحيفة الجارديان.

وبطريقة ساخرة احتفلت شركة للخمور بإنجاز ليونيل ميسي، كأكثر لاعب فى التاريخ تسجيلا للأهداف مع فريق واحد، وأرسلت 644 زجاجة خمر إلى 160 حارس مرمى، هز ميسى شباكهم.

ومحليا.. ظهر مستر أولمبيا بيج رامى على متن حافلة في شوارع القاهرة وسط مجموعة من أصدقائه وأهله فى حين حرص المارة على تهنئته وتحيته بشكل يليق به بعد إنجازه الأخير.

وعالميا .. استطاعت عجوز روسية تدعى فالنتينا فيودوروفا، تأسيس أول فريق هوكى للنساء الروسيات المتقاعدات وبدأت تدريباته فى يناير عام 2019، وتخطط حاليا لإقامة مباراة ودية على ساحة موسكو نهاية ديسمبر.

وفى روسيا تم تعيين قط "نائب وزير" عندما أنقذ عامل فى منشأة لفرز النفايات قطًا من الموت الوشيك، لم يكن يتخيل أن الحيوان الأليف سيحصل بعد الحادث على لقب شرفى، حسبما ذكرت وكالة رويترز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة