ميسي ملك الدوري الإسباني فى 2020

الخميس، 24 ديسمبر 2020 05:10 م
ميسي ملك الدوري الإسباني فى 2020 ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة، فرض سيطرته التهديفية على منافسات الدوري الإسباني، خلال عام 2020، الذى يقترب من نهايته، فى ظل عدم وجود منافس له، منذ رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، عن ريال مدريد، فى صيف عام 2018، نحو فريق يوفنتوس الإيطالي.

ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن النجم الأرجنتيني ميسي، يعد أكثر لاعبى الليجا، مشاركة فى تسجيل الأهداف، خلال عام 2020، من خلال مساهمته فى تسجيل 35 هدفا، مسجلا 19 هدفا وقدم 16 تمريرة حاسمة.

وكانت أخر مساهمات البرغوث الأرجنتيني، فى تسجيل الأهداف خلال عام 2020، فى الدوري الإسباني، من خلال صناعته هدف الفريق الكتالونى الأول، فى مرمى بلد الوليد، والذى سجله المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت، كما سجل ثالث الأهداف فى نفس المباراة.

وكان ميسي، قد حقق رققما تاريخيا، أول أمس الثلاثاء، بعدما أصبح أكثر لاعب فى تاريخ كرة القدم، تسجيلا للأهداف مع فريق واحد، برصيد 644 هدفا، ليتخطى الرقم القياسي السابق المسجل، باسم أسطورة كرة القدم البرازيلى بيليه، برصيد 643 هدفا.

وبدأ ميسي، الإحتفال بأعياد الميلاد، بعد وصوله إلى مسقط رأسه مدينة روزاريو، لمدة 4 أيام وفق ما أكدته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية حيث سافر اللاعب على متن طائرة خاصة بعد ساعات قليلة من قيادته فريقه للفوز على بلد الوليد بثلاثية نظيفة فى اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب " نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

ويعود ليونيل ميسي الى كتالونيا يوم 27 ديسمبر الجاري لقيادة فريقه في مباراة إيبار في الدوري الاسباني يوم 29 من نفس الشهر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة