مانشستر يونايتد ولايبزيج ينافسان ليفربول على ضم كاباك فى انتقالات يناير

الخميس، 24 ديسمبر 2020 01:53 م
مانشستر يونايتد ولايبزيج ينافسان ليفربول على ضم كاباك فى انتقالات يناير ليفربول ومانشستر يونايتد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية أن نادى مانشستر يونايتد  الإنجليزي انضم إلى السباق الملتهب مع ليفربول ولايبزيج الألمانى على ضم أوزان كاباك مدافع شالكه الألمانى في فترة الانتقالات الشتوية.

ويعاني ليفربول في مركز الدفاع بشكل كبير بسبب إصابة الثنائي الأساسي بالفريق فيرجيل فان دايك وجو جوميز لفترات طويلة، فيما يعاني الكاميروني جويل ماتيب من الاصابات المتلاحقة من آن لآخر.

قالت صحيفة " ليفربول إيكو " الإنجليزية أن مانشستر يونايتد أبرز المهتمين بضم كاباك للعب بجوار الصخرة الدفاعية هارى ماجواير للشياطين الحمر.
 
اشارت الصحيفة إلى أن ليفربول ولايبزيج يظهران أيضًا اهتمامًا بضم المدافع التركي الذى تألق مع فريقه الألمانى خلال الفترة الماضية.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول مستعد للتضحية بمهاجمه البلجيكي ديفوك أوريجي بطل دوري أبطال أوروبا كجزء من صفقة تبادلية مع مدافع شالكه الألماني، التركي الشاب أوزان كاباك، وذلك في ظل رغبة الريدز القوية في تدعيم خط الدفاع في الشتاء.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن قلب الدفاع التركي يحتل مكانة عالية في قائمة أمنيات المدرب يورجن كلوب، لكن النادي الألماني ليس على استعداد للسماح له بالرحيل بسهولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة