رئيس اتحاد طلاب جامعة بنها الجديد يكشف أول مهامه لخدمة زملائه

الخميس، 24 ديسمبر 2020 03:13 م
رئيس اتحاد طلاب جامعة بنها الجديد يكشف أول مهامه لخدمة زملائه الطالب محمد الرفاعى رئيس اتحاد طلاب جامعة بنها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الطالب محمد الرفاعى، رئيس اتحاد طلاب جامعة بنها، الطالب بالفرقة الخامسة بكلية الطب البشرى، الفائز بالتزكية برئاسة الاتحاد، بالشكر لكل زملائه بجامعة بنها الذين وضعوا ثقتهم به ليكون رئيسا لاتحاد طلاب جامعة بنها، كما تقدم بالشكر للدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة، على إدارتهم العملية الانتخابية بأفضل ما يكون وسرعة مواجهة العقبات والعمل على تذليلها.

وأكد "الرفاعى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه بالنسبة للنشاط فإنه يمتلك هو ورفاقه بالاتحاد خطة تشمل كل الأنشطة سواء العلمى أو الثقافى أو الفنى أو الاجتماعى، مشيرا إلى أنه سيتم عقد اجتماعا الأحد المقبل للتشكيل الجديد للاتحاد، مع الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها لوضع ومناقشة الخطوط العريضة والخطة التى سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة.

وتابع "الرفاعى"، أن الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة على رأس مسؤليات الاتحاد، والتأكيد على أنهم مكون أساسى بالجامعة ولهم حقوقهم التى سيتم السعى خلفها كاملة والعمل على توفيرها، إلى جانب توفير وسائل التكافل للطلاب غير القادرين بطريقة سهلة وبسيطة بدون وضعهم بأى إحراج لهم.

وأسفرت انتخابات أمين اتحاد طلاب جامعة بنها، عن فوز الطالب محمد عاطف سعيد الرفاعي بكلية الطب البشري بالتزكية، أمينا عاما لاتحاد طلاب جامعة بنها.

وأوضحت الجامعة فى بيان لها، أنه فى منصب الأمين العام المساعد للإتحاد فازت الطالبة هاجر وجدي الجرواني بكلية الفنون التطبيقية بالتزكية، كما تمت انتخابات والأمناء المساعدين للجان اتحاد طلاب الجامعة.

وجرت الانتخابات تحت إشراف الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعضوية الدكتور محمد منصور، وكيل كلية الحقوق لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور أحمد نجيب، مدير مركز إعداد القادة، والدكتور مصبح الكحيلي، مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، وطالبين متميزين في الأنشطة الطلابية غير المرشحين.

من جانبه، قدم الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة، التهنئة لاتحاد طلاب الجامعة، مشيرًا إلى أن طلاب بنها كانوا جادين في اختيار من يمثلهم في الاتحادات على مستوى الجامعة والكليات، مؤكدين دعمهم كافة الأنشطة والمبادرات الطلابية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة