إنتر ميلان يعلن رحيل إريكسن في موسم الانتقالات الشتوية

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 07:44 م
إنتر ميلان يعلن رحيل إريكسن في موسم الانتقالات الشتوية إريكسن
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، أن لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن على قائمة الراحلين عن النيراتزوري، خلال موسم الانتقالات الشتوية، في شهر يناير المقبل، عقب فشله في تقديم المستوى المألمول منه خلال الفترة الماضية.

وكان إريكسن قد انتصل إلى صفوف إنتر ميلان، شهر يناير الماضي، قادما من توتنهام هوتسبير، مقابل 27 مليون يورو، عقب رفض تمديد تعاقده مع الفريق الإنجليزي.

ذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، نقلا عن بيبي ماروتا المدير التنفيذي للإنتر، الذي قال: "إريكسن على قائمة الانتقالات.. سيغادر في يناير، إنه لا يعمل وفق خططنا وقد واجه صعوبة هنا في الانتر.. أعتقد انه من الصواب ان يرحل ليجد مساحة اكبر للعب".

وخاض إريكسن مع إنتر ميلان، 38 مباراة، شارك في معظمها كبديل، واحرز 4 أهداف وصنع 3 آخرين.

ويغيب إريكسن عن صفوف فريقه اليوم في مواجهة هيلاس فيرونا بالجولة الـ14 من الدوري الايطالي، بسبب ظروف ولادة زوجته، وذكرت شبكة "سكاي إيطاليا": لن يكون كريستيان إريكسن على مقاعد البدلاء في إنتر اليوم، حيث سافر إلى الدنمارك حيث توشك زوجته على ولادة طفلهما.

ولم يكن من المتوقع أن يبدأ نجم توتنهام السابق مع النيرازوري المباراة بسبب استبعاده طوال الفترة الماضية من التشكيل الأساسي، لذا كان من السهل على مدرب الفريق منحه راحة للعودة إلى موطنه الأصلي حيث توشك زوجته على إنجاب طفلهما.

ولن يشارك إريكسن في المباراة الأخيرة لإنتر عام 2020 والتي كان من الممكن أن تكون الأخيرة له بقميص الفريق الأزرق والأسود، حيث  يمكنه ترك النيرازوري في فترة الانتقالات الشتوية.

ومن المتوقع أن يلعب أنطونيو كونتي بالثنائي لاوتارو مارتينيز وإيفان بيريسيتش خلف روميلو لوكاكو ضد هيلاس فيرونا هذا المساء في المباراة المققر لها السابعة ونصف.

ويدخل النيراتزورى، مباراة الليلة، وهو فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الحالى، برصيد 30 نقطة، متأخرا بفارق نقطة واحدة، عن جاره ميلان، صاحب الصدارة، برصيد 31 نقطة، ويواجه ضيفه فريق لاتسيو، فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم، فى مواجهة صعبة، بينما يحتل هيلاس فيرونا، المرتبة التاسعة، برصيد 20 نقطة.

ويمتلك إنتر ميلان، سجلا رائعا هذا الموسم فى الدوري الإيطالي، خلال مواجهاته الخارجية، حيث خاض 6 مباريات، حقق الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى لقائين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة