أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. تركى آل الشيخ يشكر مذيعى اليوم السابع.. وليفربول يخطط لزيادة راتب صلاح

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 02:00 ص
Top 7.. تركى آل الشيخ يشكر مذيعى اليوم السابع.. وليفربول يخطط لزيادة راتب صلاح Top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار، وتقديم محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»، ليفربول يخطط لزيادة راتب محمد صلاح لإقناعه بالبقاء، حيث تسعى إدارة ليفربول الإنجليزي، تسعى بكل قوة لإقناع النجم المصرى محمد صلاح، بالبقاء مع الفريق، خاصة بعد تصريحاته الغامضة، فى حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية، حول إمكانية انتقاله لريال مدريد أو برشلونة.

وفى العناوين الفنية.. محمد سامى يرد على جدل اقتباس قصة "لؤلؤ" من حياة شيرين عبد الوهاب، حيث رد المخرج، محمد سامي، على الجدل المثار حول مسلسل "لؤلؤ" اللى بتقوم ببطولته زوجته مى عمر، وعلاقته بحياة النجمة شيرين عبد الوهاب، وقال:"مش هرد على الكلام ده، دي تكهنات، مش صحيحة".

كما جاء في عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»، "بيج رامى" يعود لمصر الخميس القادم بعد فوزه ببطولة مستر أولمبيا، حيث يصل "بيج رامي" بطل كمال الأجسام الحاصل على بطولة مستر أولمبيا منذ أيام، الخميس المقبل، مطار القاهرة علي الطائرة العائدة من نيويورك، ومن المنتظر أن يقام استقبال رسمي وجماهيري للبطل الاسطورة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وفى العناوين الرياضية.. محاولات زملكاوية للإبقاء علي مصطفي محمد حتي نهاية الموسم، حيث عقد أشرف قاسم المشرف علي الكرة بالزمالك جلسة مع مصطفي محمد مهاجم الفريق لإقناعه بتأجيل الاحتراف والبقاء في الفريق، بعد ما تمسك مصطفى محمد بالاحتراف الأوروبي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وفى العناوين الفنية، تركى آل الشيخ يشكر مذيعى اليوم السابع بعد مشاركتهم فى تحدى محسود للهضبة، وجه المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الشكر لمذيعى تليفزيون اليوم السابع بعد مشاركتهم فى تحدى أغنية "محسود" اللى أطلقه الهضبة عمرو دياب وشارك فيه النجوم والفنانين.

 

 وفى خبر طريف.. فلوريدا الأمريكية تدرس إدراج الأفاعى على قوائم الطعام للحد من زيادة أعدادها، حيث يبحث المسئولون في ولاية فلوريدا الأمريكية عن حل لأزمة انتشار الأفاعى اللى بيهدد التوازن البيئي فى الولاية، ومن الحلول المقترحة حاليا هو إدراجها في قوائم الطعام بهدف حماية الحياة البرية.

وفى العناوين الرياضية.. دعوة الخطيب لاستلام جائزة تتويج الأهلي بنادي القرن الإفريقي من "جلوب سوكر"، حيث تلقى محمود الخطيب رئيس الأهلي تلقى دعوة لحضور احتفالية "جلوب سوكر" لاستلام درع لقب نادي القرن الإفريقي والأكثر تتويجا بالشرق الأوسط، الأهلى جاء بالمركز الثاني للقب نادي القرن عالميا خلف ريال مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة