3 لاعبين جدد يقاضون النادى الأفريقى التونسى بسبب مستحقاتهم المالية

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 11:42 ص
3 لاعبين جدد يقاضون النادى الأفريقى التونسى بسبب مستحقاتهم المالية النادي الأفريقي التونسي
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم 3 لاعبين جدد بشكاوى ضد النادى الأفريقى التونسى إلى اللجنة الفيدرالية للنزاعات التابعة للجامعة التونسية، اتحاد كرة القدم التونسى، حيث طالب الحارس المعار إلى الاتحاد المنستيرى نور الدين الفرحاتى والمدافعين سامي الهمامي وشهاب الصالحي بمستحقاتهم المالية.

وأكد موقع "فوت 24" التونسي أن اللاعبين الثلاثة اضطروا إلى مقاضة النادى بعدما أخل عبد السلام اليونسي رئيس الفريق الأحمر بوعوده لهم حيث وعد اللاعبين بصرف مستحقاتهم بمجرد عودتهم إلى التمارين لكنه أخلف الوعد وهو ما أجبرهم على رفع شكاوى.

وتقدم أغلب اللاعبين في نادي باب الجديد بشكاوى إلى لجنة النزاعات بما أن هيئة عبد السلام اليونسي لم تمكنهم من أجورهم لأشهر طويلة دون الحديث عن صرف المكافآت.

وخسر الأفريقى التونسى من نظيره نادى الصفاقسى بثلاثية دون رد، في كلاسيكو الجولة الثالثة للدوري التونسي.

ونجح الصفاقسي في افتتاح النتيجة مبكرا، في الدفيقة السادسة، عن طريق فراس شواط، إثر توزيعة من وليد القروي، وخروج غير موفق للحارس عاطف الدخيلي.

وارتكب إسكندر العبيدي خطأً ضد محمد بن علي، لاعب الصفاقسي، في الدقيقة 63، ما جعل الحكم يعلن عن ركلة جزاء دون تردد، حولها شواط لهدف ثان.

وتواصلت سيطرة فريق عاصمة الجنوب، وفي الدقيقة 68 تمكن صولة من مراوغة دفاع الإفريقي مجددا، وصوب بقوة في الشباك، مسجلا الهدف الثالث للصفاقسي.

وبهذا الفوز، قفز الصفاقسي لصدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، بينما تجمد الإفريقي عند 4 نفاط، في المركز الثاني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة