رجال إطفاء ينقذون سانتا كلوز اشتبك بخطوط الكهرباء بولاية كاليفورنيا.. فيديو

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 03:04 م
رجال إطفاء ينقذون سانتا كلوز اشتبك بخطوط الكهرباء بولاية كاليفورنيا.. فيديو سانت كلوز عالق فى خطوط الكهرباء
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطر رجال الإطفاء الأمريكيون إلى مساعدة رجل يرتدى بدلة بابا نويل كان عالقا فى خطوط الكهرباء، وتعود القصة ليوم الأحد الماضى، عندما قررت الولايات المتحدة الأمريكية إرضاء سكان مدينة ريو ليندا، فى مقاطعة ساكرامنتو بكاليفورنيا، عندما طالبوا بوجود سانتا كلوز وتوزيع الهدايا، وفقا لموقع "9NEWS".

 

وارتدى رجل زيًا لشخصية رأس السنة الجديدة وطار فوق المنطقة على متن طائرة شراعية آلية، ووزع الحلوى على الأطفال وخلق مزاجًا احتفاليًا، لكنه اشتبك في أسلاك كهربائية.

457c5a8934d04041829b7ce50e49fd77
 
 

من جهتها، قالت: خدمة الأخبار الوطنية، "لإنقاذ سانتا كلوز، كان على الناس في الشارع الاتصال بفرقة الإطفاء، والتي ساعدت بدورها الرجل في النهاية على النزول إلى الأرض"، كما أكدت الشرطة المحلية لسكان المدينة، نتيجة للحادث، فإن سانتا لم يصب بأذى وصرحت: "أراد فقط الاستمتاع قليلا قبل العطلة"، حسبما ذكرت المجموعة الرسمية لشرطة سكرامنتو على "فيس بوك".

 

على جانب اخر، كان إعلان يظهر "سانتا كلوز" مريضاً بفيروس كورونا المستجد، قد أثار غضباً عارماً على مواقع التواصل الاجتماعي فى بريطانيا، وبعد أسبوع واحد من عرض إعلان "The Gift" تمَّ حذفه من حساب الجهة المنتجة على يوتيوب، وهي مؤسسة Charities Together الخيرية التابعة لهيئة الخدمات الصحية في المملكة المتحدة.

 

وبحلول الأحد، كان الإعلان قد اختفى تقريباً من كل مكان على الإنترنت، وفي الإعلان، يظهر رجل مسن بلحية بيضاء وهو يركض متجهاً إلى أحد أقسام الطوارئ التابعة لهيئة الخدمات الصحية، وهو على ما يبدو على شفا الموت، وفقا لموقع "العين"، ويظهر الرجل راقداً على سرير ويلتف حوله العاملون بالمستشفى، بينما الضوء مُسلَّط على وجهه وهو يتلَّقى التنفس الصناعي.

 

وبانتهاء الإعلان ومدته 90 ثانية، يتعافى الرجل تماماً، وبعد مغادرته المستشفى، يكشف أحد العاملين في المستشفى هويته الحقيقية قائلا: "جولي أولد سانت نيكولاس" أو بابا نويل، وأصدرت مؤسسة Charities Together بياناً اعتذرت فيه إلى الأطفال الذين شاهدوا الإعلان بقولها "إنه لم يكن موجهاً إليهم حتى أنَّه لم يعرض على شاشات التليفزيون".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة