اتحاد السلة يعلن شروط تأجيل أى مباراة فى حالة وجود مصابي كورونا

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 01:16 م
اتحاد السلة يعلن شروط تأجيل أى مباراة فى حالة وجود مصابي كورونا مجدى ابو فريخة
.كتبت ياسمين يحيي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع اتحاد السلة معايير معينة لتاجيل أي من المبارايت الخاصة بالدوري بسبب انتشار فيروس كورونا وقام بارسالها للأندية حتي لا تكون هناك اية اعتراضات على التأجيل او عدم التاجيل من جانب الأندية لاغلاق هذا الملف بوضع معايير يسير عليها الجميع، وأكد مجلس الإدارة في قراره أنه سيتم تأجيل المباريات في حالة واحدة وهي إصابة أكثر من 6 لاعبين في الفريق الواحد بشرط أن يقوم النادي بإرسال لاعبيه لعمل مسحة تحت إشراف اللجنة الطبية بالاتحاد على أن يتحمل النادي صاحب طلب التأجيل بتكاليف هذه المسحة.

جاء قرار اتحاد السلة برئاسة مجدي أبوفريخة بالتمرير بين أعضاء المجلس وتم مناقشة القرار والموافقة عليه بحيث يكون معايير للتأجيل .

وكانت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة قد أعلنت موعد مباريات الدور نصف النهائى من بطولة دورى المرتبط، للرجال، والتى تقام الذهاب والعودة لها يومى 23 و 25 ديسمبر الجارى، وحددت اللجنة إقامة مباريات الذهاب غد الأربعاء 23 ديسمبر، بينما يوم 25 من نفس الشهر لمواجهات العودة .

وصعد لنصف نهائى الدورى فرق الأهلى وسبورتنج، والاتحاد، وسموحة، ومن المقرر أن تقام مباراة المرتبط بين الاتحاد وسموحة فى الثانية ظهرًا، فى الديربى السكندرى، بينما تقام مباراة الرجال فى الخامسة والنصف مساءً، على أن تقام مباراة المرتبط بين سبورتنج والأهلى فى الرابعة عصرًا، وتقام مباراة الرجال فى الثامنة مساءً.

ويحق للجنة الأندية تعديل مواعيد المباريات التى تقام على صالة هيئة قناة السويس بالاسماعيلية وفقًا للبث التلفزيوني.

وتمكن الاتحاد من اقصاء الجزيرة، وتخطى الأهلى نظيره الزمالك، بينما تأهل سبورتنج إلى نصف النهائى على حساب مصر للتأمين، وكان فريق سموحة آخر المتواجدين فى المربع الذهبى على حساب فريق طلائع الجيش.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة