محمد صلاح يبرز مساعدة ابنته مكة لشقيقتها الصغرى أثناء لعبه الشطرنج

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 09:05 م
محمد صلاح يبرز مساعدة ابنته مكة لشقيقتها الصغرى أثناء لعبه الشطرنج بنات محمد صلاح
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك محمد صلاح متابعيه على موقع إنستجرام بصورة لبناته معًا في أول رد فعل منه بعد تتويجه بجائزة أفضل اللاعبين داخل إنجلترا، حيث ظهرت في الصورة ابنته الكبرى مكة وهى تقوم بمساعدة شقيقتها الصغرى كيان أثناء شربها، في حين أظهر في الصورة مدى حبه للعبة الشطرنج حيث بدا خلالها أنه يمارس لعبته المفضلة بعيدًا عن كرة القدم على اللاب توب.

 

بنات محمد صلاح
بنات محمد صلاح

 

واكتسح محمد صلاح استفتاء صحيفة "ديلي ميرور" وتوج بجائزة أفضل لاعب في العام 2020 داخل إنجلترا بتصويت الجماهير بعد حصوله على 85 ألف صوت متفوقاً على جالك جريليش مهاجم استون فيلا، وماركوس راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفاً كما استطاع أن يحافظ للعام الرابع على التوالي على صدارته لهدافي الريدز في كل البطولات متفوقاً على زميليه ساديو ماني وفيرمينو.

وبدأ محمد صلاح موسم التتويجات بجائزة الجمهور والمتوقع أن تحشد همم النجم المصري لمزيد من الألقاب خاصة وأنه يقدم موسم ممتاز مع فريقه الباحث عن التتويج للمرة الثانية بالدوري الإنجليزي.

وتحت عنوان "الملك المصري يجلس على عرشه" أعلنت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية فوز الأسطورة محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في عام 2020 حيث أكدت الصحيفة في تقريرها أنه لم يفعل شيئًا سوى تسليط الضوء بقدميه المبهرين وعينه القاتلة على المرمى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة