ماريا شارابوفا تظهر وحدها بعد يوم واحد من إعلان ارتباطها من أجل حصة تدريبية..صور

الأحد، 20 ديسمبر 2020 01:43 ص
ماريا شارابوفا تظهر وحدها بعد يوم واحد من إعلان ارتباطها من أجل حصة تدريبية..صور ماريا شارابوفا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مفاجأة كبيرة أعلنت عنها نجمة ملاعب التنس ماريا شارابوفا أول أمس حينما كشفت عن ارتباطها، إلا أنها فاجأت الجميع بصورة أكبر مؤخراً، فلم يمر سوى يوم واحد على إعلان الارتباط،  حتى ظهرت وحدها وفقاً لتقرير نشره موقع الديلي ميل الذى أكد أن النجمة الشهيرة كانت متوجهة لحصة تدريبية فى احد الجيمات داخل مانهاتن.

وهو الأمر الذى لا يعد معتاد للمشاهير ممن يستمروا فى التنزه مع شريك حياتهم بعد الاعلان عن خبر الارتباط لفترة، إلا أن ماريا ظهرت بسرعة شديدة وحدها كما ذكر موقع الديلى ميل مؤخراً.

 

ماريا
ماريا

وأعلنت نجمة كرة التنس الروسية ماريا شارابوفا، زواجها من رجل الأعمال البريطانى ألكسندر جيلكس، حيث نشرت مجموعة صور وفيديوهات تجمعهما عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، لتعلن عن أرتباطهما رسمياً بعد قصة حب استمرت لفترة.

وعبرت نجمة التنس الروسية التي تمتلك ارشيف كبير من البطولات والأنجازات، عن حبها لزوجها البريطاني، بنشر مجموعة من اللقطات التي تجمعهما سوياً وكتبت "قلت نعم منذ اليوم الأول الذي التقينا فيه".

 

ماريا 1
ماريا 1

 

شارابوفا توجت بأولى بطولات الجراند سلام فى ويمبلدن عام 2004 وهى لا تزال في عامها السابع عشر، قبل أن تكمل رحلة تلك البطولات وتحرز ألقابها الأربعة في بطولة فرنسا المفتوحة عام 2012.

وفى عام 2016 تم إيقاف ماريا شارابوفا من اللعب مدة 15 شهرا بعدما أثبتت الفحوصات تعاطيها عقار ميلدونيوم المنشط المحظور.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة