بايرن ميونخ يكشف حجم إصابة كينجسلي كومان

الأحد، 20 ديسمبر 2020 02:52 م
بايرن ميونخ يكشف حجم إصابة كينجسلي كومان كينجسلي كومان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى بايرن ميونخ حجم إصابة لاعبه الفرنسي كينجسلي كومان الذى تعرض للإصابة ضد باير ليفركوزن، ليشارك بدلا منه ليروي ساني فى الدقيقة 28 من عمر المباراة التى انتهت لصالح متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني، حيث تأكد عدم خطورة تلك الإصابة.

وقال الموقع الرسمي للنادي الألماني، إن كينجسلي كومان تعرض فقط لتمزق فى أربطة الساق اليسرى، دون الكشف عن مدة غيابه عن صفوف الفريق، ويخوض البايرن مباراته المقبلة في 3 يناير المقبل أمام ضيفه ماينز.

وخطف فريق بايرن ميونخ صدارة الدوري الألماني بعد الفوز الثمين على مضيفه باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "باي آرينا"، فى قمة مواجهات الجولة الثالثة عشرة من منافسات "البوندزليجا".

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، سجل التشيكي باتريك تشيك هدف باير ليفركوزن في الدقيقة 14 من تسديدة رائعة بقدمه اليسرى، حيث سددها مباشرة إثر عرضية من ركلة ركنية.

ونجح النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل هدف التعادل للبايرن في الدقيقة 43 من ضربة رأس بعد خطأ مشترك بين حارس ومدافع ليفركوزن.

وفى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، يعود ليفاندوفسكي ويسجل هدف الفوز القاتل للبايرن ليرفع رصيده إلى 17 هدفا هذا الموسم معززا صدارته للهدافين.

وقبل انطلاق اللقاء، قدم كارل-هاينز رومينيجيه، الرئيس التنفيذي للبايرن، باقات الورد والهدايا للثنائي روبرت ليفاندوفسكي ومانويل نوير، بعد حصول ليفاندوفسكي على جائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2020 من الاتحاد الدولي، في حين حصد نوير جائزة أفضل حارس مرمى.

وبتلك النتيجة يحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 30 نقطة، بينما يحتل باير ليفركوزن الوصافة برصيد 28 نقطة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة