أمازون تجدد مسلسل The Wilds لـ موسم ثانٍ بعد طرح الأول في 11 ديسمبر الجاري

الأحد، 20 ديسمبر 2020 12:10 م
أمازون تجدد مسلسل The Wilds لـ موسم ثانٍ بعد طرح الأول في 11 ديسمبر الجاري The Wilds
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم تجديد مسلسل The Wilds لموسم ثانٍ على منصة Amazon Prime Video، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، تدور القصة حول مجموعة من الفتيات المراهقات من خلفيات مختلفة اللواتي يجدن أنفسهن يقاتلن من أجل البقاء بعد تحطم طائرة تقطعت بهن في جزيرة مهجورة، وبالتالى يتصادم المنبوذون على حد سواء ويتعثرون حيث يتعلمون المزيد عن بعضهم البعض، جنبًا إلى الأسرار التي يحتفظون بها، والصدمات التي تعرضوا لها جميعًا، وما لا يعرفونه هو أن هؤلاء الفتيات لم ينتهِ بهن الأمر في هذه الجزيرة بالصدفة.

المسلسل من بطولة صوفيا علي، شانون بيري، جينا كلوز، رين إدواردز، ميا هيلي، هيلينا هوارد، إيرانا جيمس، سارة بيدجون، ديفيد سوليفان، وتروي وينبوش.

تم إصدار الموسم الأول المكون من 10 حلقات في 11 ديسمبر الجارى، وبالنظر إلى أن المسلسل تم تصويره في الخارج ، فقد يكون ذلك قد لعب في قرار التجديد خلال فترة COVID-19، وبالتالي فأنه لا توجد أي معلومات عن موعد طرح الموسم الثانى من العمل.

كما كشف موقع "tvseriesfinale" أن الحلقات العشر الأخيرة من الموسم السادس من مسلسل Vikings ستطرح على  منصة Prime Video Amazon في 30 ديسمبر الجارى، على عكس قناة عرض المسلسل الأصلية  History، التي لم تكشف موعد محدد إلى الآن لـ عرض الموسم السادس، ولكنها أكدت أنه خلال عام 2021.

وكان قد اختتم الجزء الأول من الموسم السادس والأخير بمعركة ملحمية بين الروس والفايكنج، حيث حارب الأخ شقيقه بيورن أيرونسايد (ألكسندر لودفيج) وهو يقاتل من أجل وطنه إلى جانب الملك هارالد (بيتر فرانزين) ضد إيفار، (أليكس هوج أندرسن)، الذى تقاتل مع قوات روس في محاولة للسيطرة على النرويج،  تنتهي المعركة بمأساة حيث ترك بيورن ميتًا في ساحة المعركة، وخيانة إيفار.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة