عائدات دار سوثبى لـ المزادا تتجاوز الـ5 مليارات دولار فى 2020

السبت، 19 ديسمبر 2020 02:00 م
عائدات دار سوثبى لـ المزادا تتجاوز الـ5 مليارات دولار فى 2020 سوثبى
كتبت ــ بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفوقت عائدات دار سوثبى في نهاية العام قبل كريستيز، حيث سجلت إجمالى مبيعات تجاوزت الـ 5 مليارات دولار مقارنة بـ 4.4 مليار دولار لكريستز (3.4 مليار جنيه إسترليني)، ولكن مع هذا فإن هوامش الربح غير معروفة، حسبما ذكر موقع Art newspaper.
 
سوثبى
سوثبى
 
وتقول دار المزادات، إنه يرجع السبب الرئيسى وراء ظهور سوثبى إلى حد كبير لمحورها الأكثر نجاحًا في تنسيقات المبيعات الرقمية المبتكرة خلال الجائحة، حيث أكثر من 400 مزاد على الإنترنت (زيادة بنسبة 30٪ عن العام الماضي) هذا العام بلغ إجماليها أكثر من 570 مليون دولار، أي ما يقرب من سبعة أضعاف القيمة لعام 2019 وارتفاعًا في الصناعة.
 
ويقول سيباستيان فاهى، العضو المنتدب لـسوثبى فى أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "كنا نتابع التطورات في آسيا عن كثب في شهري يناير وفبراير ، ولذا كنا مستعدين للرد عندما بدأت عمليات الإغلاق تؤثر على قدرتنا على إجراء مبيعات مباشرة في صالات البيع لدينا في جميع أنحاء العالم". "كان لابد من نقل جداول المبيعات بالكامل التي سيتم عقدها مباشرة عبر الإنترنت بين عشية وضحاها تقريبًا ، وهو جهد خارق بالنيابة عن موظفينا ، وطفرة كبيرة في الإيمان للعديد من المرسلين لدينا ، الذين كانت ثقتهم مبررة لحسن الحظ. كان تنسيق البث المباشر مختلفًا - لا شيء مثل هذا كان موجودًا من قبل ".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة