زيدان يكشف سر تطور بنزيما واستمرار راموس فى التألق

السبت، 19 ديسمبر 2020 03:03 م
زيدان يكشف سر تطور بنزيما واستمرار راموس فى التألق زيدان
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسبانى، أنه سعيد بما يقدمه الفريق الملكى تحت قيادته خلال الأسابيع الأخيرة، وكشف عن سر تقدم مستوى الفرنسي كريم ينزيما فى السنوات الأخيرة، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة إيبار المحدد لها غدا الأحد.

وقال زيدان عن إمكانية تجديد عقده مع ريال مدريد، "لدى عقد حتى عام 2022 ولن أطلب أي شيء، سأواصل العمل، أنا سعيد لوجودى فى هذا النادى الرائع، أنا محظوظ لكونى فى أفضل نادٍ فى العالم، أتمنى بقاء اللاعبين ويمكننا الاستمرار معهم ".

وعن تألق النجم سيرجيو راموس حتى سن الـ 33 عام قال زيدان، "إنه مصمم على الاستمرار وهذا يعني الكثير، أراه يلعب لسنوات عديدة ، لأنه يعتني بنفسه كثيرًا أيضًا. إذا كنت تريد الاستمرار ، اعتني بنفسك فلديك إمكانية اللعب كثيرًا.  لم أتفاجأ أبدًا بما يفعله سيرجيو ".

وعن كون مارسيلو يتدريب تدريبات بدنية إضافية قال زيدان، "إنه ليس الأول، إنهم لاعبون يعتنون بأنفسهم بشكل كبير، يريد مارسيلو أن يعتني بنفسه، ويجهز نفسه ويكون جيدًا للعب عندما يبدأ".

وعن كون ريال مدريد سيستغنى عن عدد من اللاعبين في سوق الانتقالات الشتوية قال زيدان: "أنا سعيد بلاعبي الفريق وسأعتمد على الجميع. بالطبع يمكن أن تحدث بعض التغييرات، حتى نهاية شهر يناير يمكن أن تحدث الأشياء في جميع الأندية. لاعبي فريقي هم الأهم وهم الأفضل وأريد بقائهم دائما ".

وعن الإصابات قال زيدان: "الشيء المهم هو أن إيدن تعافى بشكل جيد. لقد حان دوره هذا العام، إنه أمر صعب أن يعيش اللاعبين هذه اللحظات الصعبة، لم يحدث له شيء على الإطلاق قبل الإصابة التي تعرض لها في مدريد. لعب دائما بانتظام".

وعن هازارد قال زيدان: "الآن على هازارد قبول ذلك. ما نريده هو أن يكون صبورا عندما يعود. نحن بحاجة إليه ، نريده في الفريق ، لكننا لا نريد العبث  حول عودته بسرعة ويحدث شيء ما ".

وعن سبب تحسن مستوى بنزيما قال زيدان: "أهم شيء هو كيف يعمل جاهدا لتطوير نفسه يوميا. لقد نضج. كان دائما يتمتع بالجودة. إنه يظهر مع ادائه والآن مع الأهداف. بالنسبة لي الأهداف ليست مهمة جدا. إنه يظهر الكثير من المشجعين كم هو جيد ".

وعن مواجهة إيبار قال زيدان: "مباراة الغد ستكون مهمة للغاية. الآن لدينا انطباع بأننا أفضل وأننا سنخوض مباراة سهلة ، لكنها ليست كذلك. سنخوض مباراة صعبة للغاية ونحن يجب أن نقدم أفضل ما لدينا."

وعن احتمالية إبرام صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد للحصول على بول بوجبا مقابل إيسكو قال زيدان "لا أستطيع إلا أن أخبركم عن لاعبي فريقي. إيسكو هنا معنا وغدا لدينا مباراة مهمة".

 وعن غياب فينيسيوس قال زيدان: "فينيسيوس يعاني من التهاب في المعدة والأمعاء ، ولا يشعر بأنه على ما يرام وقد لا يتواجد غدًا".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة