باريس سان جيرمان يعلن عودة نيمار للتدريبات بداية يناير

السبت، 19 ديسمبر 2020 05:48 م
باريس سان جيرمان يعلن عودة نيمار للتدريبات بداية يناير نيمار
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي غياب نجمه البرازيلي حتى نهاية الشهر الحالي وإمكانية عودته للملاعب فى يناير المقبل، بعد اصابته بالتواء فى الكاحل الأيسر التي تعرض لها خلال مواجهة أولمبيك ليون فى الدوري الفرنسي الأحد الماضي، والتي خسرها البي إس جي بهدف نظيف.

وتعرض النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لإصابة قوية مع نهاية المباراة على مستوى الكاحل الإيسر، وخرج محمولا على النقالة، بعد عرقلته من لاعب ليون تياجو مينديز، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية ويتم طرده في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، وخرج النجم البرازيلى من الملعب، باكيا، متأثرا من الإصابة القوية التى تعرض له.

وبذلك سيغيب نيمار عن مواجهتي ليل وستراسبورج في الدوري الفرنسي غدا الأحد والأربعاء المقبل، فى حين لا تزال مشاركته أمام سانت إيتيان يوم 6 يناير المقبل عقب استئناف الدوري الفرنسي بعد فترة توقف بسبب أعياد الميلاد، محل شك.

وباتت مشاركة نيمار أمام برشلونة الإسباني في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا مؤكدة، بعد أن أبدت جماهير سان جيرمان تخوفها من عدم لحفقه باللقاء.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فريق ليل المتصدر.

ووجه نيمار عقب اصابته رسالة إلى جماهير عبر موقع "إنستجرام"، قائلا :"البكاء ناتج عن الألم واليأس والخوف والقلق والجراحة والتشويه وذكريات سيئة أخرى، يمكن أن يكون الأمر أسوأ، ولكن مرة أخرى، خلصنى الله من شيء خطير."

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة